هل سيبقى نظام ويندوز 7 المفضل لدى المستخدمين ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انا عن نفسي اسأل هذا السؤال واقر واعترف ان نظام شركة مايكروسوفت الافضل الى الان هو ويندوز 7 الذي اجده انه يرفض الموت حتى لو قامت الشركة برفع الدعم عنه لاني اجده الافضل.

هل يمكن ان تستمر شعبية نظام ويندوز 7 على اجهزة الحاسوب خاصة ان الكثير من شركات البرامج تصنع البرمجيات المتوافقة معه ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-21T19:46:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الانسان بطبيعة الحال يميل الى الحداثة والتغيير ولكن بالتدريج كما في صعود الدرج وأن الفجوة التي حصلت بين ويندوز 7 الى Windows 10 كانت كبيرة جدا ومن حق السائل ان يقول لا أن هناك نسخة او اصدار كان يحمل الرقم 8 لاجيبه ان هذا الاصدار هو سبب خوف المستخدمين ممن يستخدمون النسخة السابعة من التحديث الى العاشرة .

    هناك أسباب كثيرة تجعل مستخدمي Windows 7 يصرون على البقاء على هذه النسخة وأهمها :

    1. لا يحتاج هذا النظام الى كمبيوتر بمواصفات عالية جدا لكي يعمل عليه بسرعة وجودة كبيرة ولكن النسخة 10 تحتاج الى تحديث المواصفات وجعلها اعلى اي استخدام حاسوب مواصفاته فوق المتوسط.
    2. اغلب البرامج الحديثة يتم تهيئتها وتطويرها استنادا الى نظام ويندوز 7 رغم ان شركة مايكروسوفت اعلنت امام كل العالم انها تخلت عن دعم هذا الاصدار.
    3. الفرق الوحيد بين الاصدارين هو الشكل بينما الفرق الجوهري بالاساس هي بعض التطبيقات التي يمكن ان يتم تعويضها ببرامج موجودة على الانترنت وفوق كل ذلك مجانية.
    4. ويندوز 10 كثير التحديثات وهذا يصرف الكثير من سعة الانترنت بينما ويندوز 7 هو الان اكثر سرعة واقتصادي من ناحية الانترنت المصروف ويمكن حمايته بواسطة اي برنامج حماية مجاني او مدفوع.
    5. شركة مايكروسوفت لا تبيع ترخيص مدى الحياة وانما تطلب المزيد من الاموال عندما يعمل اي مستخدم على ترقية النظام وهذا ما لا يحبه الكثير.
    6. شركة مايكروسوفت ترعى النظام ذو الاصدار العاشر وتتطفل على الاجهزة التي تستضيفه من خلال معرفة كافة الملفات والتحركات لاغراض امنية واحصائية تنفع في تطوير النظام.
    7. ليس الجميع لديهم الوقت الكافي لانتظار الكثير من الساعات في تحميل وتثبيت نظام ويندوز 10 خاصة انه يتطلب حفظ الملفات المهمة في مكان اخر وتغيير كافة الإعدادات التي يمكن ان يتم التعود عليها خلال فترة زمنية طويلة.
    8. توجد الكثير من المشاكل التي تكتب عنها المواقع التقنية فيما يخص الدعم الفني وهذا ما لا يحبه مستخدمي النظام الجديد بالذات انهم يدفعون اموال عالية للحصول على ويندوز 10.
    9. قرر البعض عدم الدخول في صراع البقاء على النسخة 7 او التحويل الى 10 وانما اتخاذ حل وسط بترك كل منتجات مايكروسوفت والتحويل الى linux لانه خفيف امن ولا يحتاج الى مواصفات عالية جدا.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة