هل سيتم جمع كل العاب الفلاش في مكان واحد ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

العاب الفلاش سوف تمون لان شركة ادوبي سوف تتوقف عن دعم البرامج المساعد على تشغيل ملفات الفلاش وبالتالي سوف يتم اغلاق كل المواقع المعتمةبهذا المجال من الالعاب.

كيف يمكن الحصول على الالعاب بعد ايقافها واغلاق اغلب المواقع التي تدعمها هل توجد طريقة معينة ؟

تم الحل 0
ali سنة واحدة 2020-11-27T08:56:57+03:00 1 إجابة 15 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-03T19:33:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة ادوبي قررت انهاء العمل على تطوير البرنامج او الاداة المجانية Adobe Flash Player وهذا يعني ان العاب او ملفات الفلاش سوف لن تفتح للمستخدمين الداخلين اليها وهذا يجعل المواقع الالكترونية التي تستضيف هذه الملفات تموت وتخلوا من الزوار مستقبلا رغم ان زائريها ربما يكونوا افراد قليلة في الوقت الحالي.

    تكلمنا في اجابة سابقة عن سبب انهاء خدمات هذا البرنامج من قبل شركة ادوبي لان المتصفحات اصبحت تدعم تشغيل مقاطع الفيديو على يوتيوب وفيسبوك وغيرها والاطفال يمتلكون هواتف ذكية ويلعبون بالتطبيقات من متاجر جوجل وابل وان المتصفحات المتطورة اصبخت اداة تشغيل المقاطع فيها مضمنة او مدمجة.

    الموقع Internet Archive تكفل بحفظ كل العاب الفلاش على منصته بقاعدة بيانات كبيرة خوفا من اندثارها مع امكانية الدخول اليها والقيام باللعب وتشغيل هذه الالعاب من قبل المستخدمين الراغبين بالدخول اليها خوفا من اختفاءها من عالم الانترنت فجأة ويمكن ان تكون مبادرة جيدة للبعض.

    المواقع الالكترونية التي تستضيف هذه الالعاب ستصبح لا قيمة لها خلال العام القادم ويجب ان تفكر بنوع اخر من المحتوى لان الاداة المساعدة لهم وهي مشغل ملفات الفلاش سوف ينتهي دعمها وتصبح موجودة فقط في مواقع غير رسمية تحتضر لحين اختفاءها نهائيا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة