هل سيتم حظر لعبة Fortnite في الولايات المتحدة الامريكية ؟

السؤال

الولايات المتحدة الامريكية استمرت لسنوات تظن نفسها انها الاولى في كل شيء بدون منافسولكن مع دخول الصين عالم التكنولوجيا جن جنونها وبدأت المشاكل مع شركة هواوي وتطبيق تيك توك وغيرها.

هل سوف يتم حظر ومنع مستخدمي الولايات المتحدة الامريكية من تحميل وتثبيت اللعبة الصينية Fortnite ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-19T18:51:09 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. الخطوة الاولى التي قامت بها الحكومة الامريكية هي محاربة شركة هواوي المصنعة لاجهزة الهواتف الذكية وهذا ما جعل هذه الشركة تتريث خلال السنتين القادمتين قبل ان تقوم بالاعلان عن بيع منتجاتها الى بلدان العالم ريثما يتم الاعلان رسميا عن نظام هارموني الذي وعدت بان تطلقه بالاضافة الى متجر خاص بها من اجل عرض التطبيقات.

    بالنسبة للتطبيقين TikTok و WeChat منذ اليوم تم منعهما من التحميل على هواتف المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية بدعوى انهما يتجسسان على المستخدمين في الولايات المتحدة الامريكية ويعتبر هذا على حسب زعمهم انه تهديد للامن القومي الامريكي لصالح الحكومة الصينية.

    في الوقت الحالي تقوم الإدارة الامريكية بالتحقيق في الألعاب الصينية الشهيرة ومن ضمنها Fortnite ولعبة LOL وغيرها من الألعاب الصينية التي اشتهرت كثيرا على مجال واسع من العالم وان تثبت على حسب زعم الادارة الامريكية انها تقوم بالتجسس على المستخدمين فسيتم حظرها ايضا.

    كل هذا بسبب الحرب الاقتصادية المستعرة بين الولايات المتحدة الامريكية والصين اذ لم تتوقع يوما الحكومة الامريكية ان الصين سوف تصل الى هذا المستوى المتقدم من التطور التكنولوجي وكسب اموال طائلة حتى من المجتمع الأمريكي نفسه.

    الصين سوف تكون متضررة لان المجتمع الأمريكي يمثل اكبر قدرة شرائية في العالم اذ ان هناك العاب الكترونية تصل وارداتها يوميا الى اكثر من 2 مليون دولار أمريكي بسبب مشتريات الشخصيات والاسلحة والابطال وغيرها من الأشياء المعروضة داخل اللعبة.

    هذه الإجراءات بدأت بها كل من الحكومة الهندية والامريكية في الوقت الحالي حول الالعاب والتطبيقات الصينية على امل محاصرتها اقتصاديا وسوف تتوسع هذه الحرب بأنتظار رد صيني ربما يربك الوضع التكنولوجي والاقتصادي في العالم كله.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة