هل سيكون Samsung Galaxy Z Roll مفاجأة العام القادم ؟

السؤال

شركة سامسونغ دائما ما تطمح في ان تصبح الشركة الاولى في العال من حيث صناعة الهواتف الذكة وقد حققت هذا العام الانجاز الكبير في صدارة جميع شركات العالم من حيث اكثر الهواتف مبيعا.

هل الهاتف Samsung Galaxy Z Roll سوف يسبب طفرة قوية للشركة مستفلة تراجع هواوي بسبب المشاكل مع شركة جوجل ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2020-11-28T15:04:51+03:00 1 إجابة 33 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T16:48:17+03:00

    شركة سامسونغ تحضر لاطلاق هاتف ذكي بمواصفات عالية جدا للعا القادم 2021 يعتمد على شاشة من نوع OLED قابلة للتوسع حيث يمكن ان تتوسع من 6 الى 8 بوصات بسهولة كبيرة فتكون الشركة سباقة لهذا النوع من الاصدارات التي لم يسبق ان تم اطلاقها من الشركة او الشركات المنافسة الكبرى.

    الاسم هذا Samsung Galaxy Z Roll غير رسمي بل هو افتراح احد المهتمين في عالم التقنية بأن تقوم شركة سامسونغ بتسمية الهاتف بهذا الاسم وخصوصا مع ميزة استخدام S-Pen المصاحب له والذي يعتبر احدى الميزات الجميلة في الهواتف note التي اطلقتها الشركة مؤخرا.

    اغلب الاكتشافات والاصدارات الجديدة من الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد يتم اطلاقها والحديث عنها في المؤتمر العالمي للجوال MWC ويجب ان ننتظر موعده المحدد في العام القادم من اجل الحديث عن نية الشركة الكورية اطلاق هذا الهاتف في السنة القادمة ام تنتظر وقت اطول من اجل تطويره.

    انتعاش سامسونغ لم يأتي بسبب تراجع هواوي وانما الشركة الكورية مبدعة الى حد كبير في كل سنوات عملها ولكن الاسعار الرخيصة للهواتف الصينية حجبتها مؤقتا لتعود الى الواجهة من جديد الى صدارة الشركات وبدون منافس حتى من قبل ابل كون جمهور الشركة الامريكية يستعمولن هواتف ايفون وايباد بسبب قرب مركز الشركة منهم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة