هل سينجح التعامل بين مايكروسوفت و SpaceX ؟

السؤال

شركة مايكروسوفت تريد ان تدخل كشريك مع SpaceX من اجل عمل سحابة تغطي كامل الارض في مجموعة من الاقمار الصناعية التي تقوم ببث الانترنت الى مختلف بلدان العالم وبأسعار زهيدة.

كيف يمكن ان تساهم شركة مايكروسوفت بالدخول الى الخط وتوفير الانترنت عالميا وبسرع عالية جدا ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T14:54:06 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. مايكروسوفت اعلنت عن مساهمتها في ايصال الانترنت الى مختلف بلدان العالم من خلال التعاون مع شركتين كبرى وهما  SpaceX و SES وذلك من خلال تزويدهما بالخدمة السحابية التي تملكها وجعل تناقل البيانات في مختلف بلدان العالم مع هذه الخدمة بشكل سريع.

    ان هذه الخدمة السحابية التي سيتم نقلها بواسطة مايكروسوفت الى الفضاء لكي تكون مساعدة لشركات تجهيز الانترنت اعلاه عن طريق الاقمار الصناعية اسمتها شركة مايكروسوفت بأسم Azure Space والتي سوف تحدث طفرة نوعية وتعجل من عملية تناقل البيانات على اي جهاز في العالم.

    بهذا سوف يكون الحصول على البيانات التابعة لشركة مايكروسوفت اسرع من خلال الدعم الفضائي كما ان تجهيز هذه الخدمة للاقمار الصناعية لكي تقوم بتجهيز المستخدمين تعمل بشكل افضل وبهذا تنقل الانترنت الى جيل جديد.

    ان الاقمار الصناعية التي تقوم ببث الانترنت ستكون اكثر نجاحا من الاسلاك الضوئية لان تواجدها في الفضاء وانتقالها المتكرر سوف يضمن تواجد الخدمة على عكس المشاكل التي تحصل عند انقطاع الاسلاك الضوئية وللابتعاد عن فساد الحكومات التي تجهز هذه الخدمات لمواطنيها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )