هل شاومي تصنع جهاز شحن هاتف ايفون 12 ؟

السؤال

ما هو صحة ان شركة شاومي الصينية تنوي صناعة شاحن جهاز ايفون 12 بنفس الكفاءة من اجل تسويقه الى كل من يقوم بشراء هاتف من شركة ابل ؟ هل الشاحن سيكون بنفس كفاءة الجهاز الاصلي من ابل ؟

ارجو تأكيد او نفي هكذا نوع من الاخبار كون صناعة شاحن لجهاز ايفون من شركة علامتها التجارية يمكن ان يكون مخالفة .

تم الحل 4
ali 2020-11-07T21:51:23 1 إجابة 27 مشاهدات 4

إجابة ( 1 )

  1. شركة شاومي لا تتقصد صناعة شاحنة خاصة بهواتف iPhone 12 وانما هي مصنوعة وموجودة في الاسواق وسعرها اقل من 5 يورو وتؤدي بكفاءة عالية بنفس اداء جهاز او اداة الشحن التي اطلقتها شركة ابل بسعر 25 يورو اي ان منتج شاومي اقل بخمسة اضعاف من منتوج ابل ويعملان بنفس الكفاءة.

    جهاز الشحن الذي انتجته شركة شاومي  Mi 20W USB-C يمكن استخدامه مع تقنية USB Power Delivery الموجودة في هواتف ابل حيث يمكن شحن هواتف Google Pixel بالاضافة الى اجهزة ايفون ابتداءا من الاصدار 11 لحين هواتف 12 والقدرة الخاصة بالبطارية 20 واط.

    كما هو معروف ان الاجهزة الصينية غزت الاسواق العالمية لانها رخيصة ولا بأس بها من ناحية المردود الذي تقدمه وليس كما يروج له المنافسين ان اعطالها كثيرة او انها لا تصمد في العمل المتواصل لان الصين تصنع درجات مختلفة من هذه المنتجات.

    بالنسبة لمستخدمي اجهزة ايفون 12 سيكون من المناسب لهم استعمال شاحن شاومي ولو تم استخدام جهازين في السنة يكون الفرق اكثر من 15 يورو وهذا ما يحبه مشتخدمي الاجهزة الالكترونية وهو الاقتصاد في الاموال والحصول على منتوج موازي لما يريدونه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )