هل شركة ابل تفكر بأطلاق ايفون قابل للطي ؟

السؤال

شركة ابل متقدمة في مجال التقنية التي تضيفها الى هواتفها الذكية وخاصة في التحديث الاخير لهواتف ايفون 12 التي اطلقت الى الاسواق ويمكن شرائها خلال هذه الفترة.

هل تفكر شركة ابل في تصميم اول هاتف ايفون قابل للطي ؟ ما هي ردود افعال المستخدمين عند اطلاق هذا النوع من الاجهزة ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T10:16:28 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هناك العديد من الشركات التي تقوم بأنتاج الهواتف الذكية تقوم بصناعة هواتف قابلة للطي مثل شركة سامسونغ وموتوريلا وعلامات تجارية اخرى وقد نجحت في تصريف هذه الهواتف الى الاسواق العالمية ولاقت استحسان محبي التقنية كثيرا بحيث حصلت هذه الشركات على مبيعات جيدة.

    من ضمن الهواتف القابلة للطي الحديثة هو الهاتف الذي انتجته شركة سامسونغ  Fold الذي يدعم اتصالات الجيل الخامس بمعنى ان الهاتف متطور الى اخر التحديثات التي يحتاج اليها المستخدمين من ناحية القطع المادية الصلبة بالاضافة الى الميزات الخاصة بالكاميرات واتصال الانترنت المدعوم في البلدان المتطورة.

    حسب التسريبات يقال ان شركة ابل تنوي صناعة هاتف ايفون قابل للطي بشاشة من نوع OLED لكي تقوم بأرساله الى  Foxconn لكي يتم اجاء الاختبارات عليه ولو نجحت هذه الصناعة ستكون طفرة كبيرة في الشركة وضجة اعلامية تساهم في زيادة ارباح الشركة بشكل كبير.

    المطلوب من ابل ان تكون الشاشة والكاميرات ضمن المواصفات لمعمول عليها في الهواتف التي تطلقها كل سنة بالاضافة الى دعمه اتصالات الجيل الخامس 5G من اجل اقناع جماهير هذه الشركة الاوفياء وخصوصا في الولايات المتحدة الامريكية ومن المرجح اطلاق هذه الهواتف عام 2022.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )