هل شركة ابل ستقوم بعمل محرك بحث خاص بها ؟

السؤال

روسيا والصين والولايات المتحدة الامريكية هي البلدان التي قامت بأستحداث محركات بحث ولكن الاذكى هو التابع للشركات الامريكية وهي جوجل وياهو ومايكروسوفت المسمى Bing.

هل سوف تنضم شركة ابل الى قائمة الشركات الامريكية التي يمكن ان تصنع محرك بحث خاص بها وهل سوف يشتهر عالميا ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T12:37:03 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. عندما نقوم بفتح هواتف ايفون او ايباد وحتى متصفح سفاري التابع لشركة ابل سوف نجد ان جوجل هو محرك البحث الرسمي على الرغم من وجود Bing التابع لشركة مايكروسوفت ولكن ابل تدعم جوجل اولا واخيرا لانه الاقرب الى قلوب المجتمع المحب لهواتف ايفون.

    الولايات المتحدة الامريكية بالاضافة الى الاتحاد الاوروبي رفعوا اكثر من دعوى قضائية على جوجل بسبب السياسة الاحتكارية التي يقوم بها ومن ضمن هذه السياسات هو دفع ملايين الدولارات سنويا الى شركة ابل من اجل تضمين محرك البحث التابع لها في منتجاتها.

    يمكن ان تقوم شركة ابل وبداعي الخصوصية لمستخدميها انشاء محرك بحث خاص بها وخصوصا انها شركة عملاقة لا تقل عن جوجل ومايكروسوفت فهي منتجة لنظام كبير على الحاسوب ونظام على الهواتف الذكية وارباحها السنوية بالمليارات.

    اذن شركة ابل قادرة على اطلاق محرك البحث الخاص بها وتطوير الخوارزمية التي تنفعها في اظهار صفحات المساعدة الخاصة بها اولا كما قامت شركة مايكروسوفت مع خوارزميات اخرى ربما تطورها وتتغلب على جوجل وتتنامى شعبيته بمرور الزمن.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )