هل شركة جودادي هي ارخص شركة لشراء الدومينات ؟

السؤال

الدومين او النطاق هو اساس اي موقع الكتروني فالمدفوع يعني ان الموقع مدفوع حتى لو كان على استضافة او شركة مجانية ويعامل معاملة اي موقع اخر على استضافة عالمية.

من لا يملك الاموال الكافية يبحث عن شركة توفر دومين او نطاق رخيص جدا ولهذا يتوجب ان اسأل عن ارخص الشركات المتوفرة لبيع الدومينات الرخيصة ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T15:53:10 1 اجابة 20 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. لا تعتبر شركة جودادي ارخص شركة مختصة بشراء الدومينات على الرغم من كثرة العروض داخل الموقع الرسمي لهذه الشركة ولا تستعجل في الحكم لاني سوف اوضح لك كل شيء واجعلك تقتنع ان جميع الشركات التي تقوم ببيع النطاقات تكون اسعارها موحدة وان كان هناك فرق فيكون دولار او دولارين على كامل عملية الشراء.

    ان شركة جودادي تقوم بعمل عرض معين مثلا شراء دومين او نطاق بسعر اقل من دولار امريكي للسنة والاولى ويكون امتداده .com ولكنها تخبرك مسبقا ان سعر التجديد للسنة القادمة سيكون سعر قريب من 20 دولار امركي ولو تم احتساب سعر السنتين مع الضريبة او ما تسمى tax سوف تكون حوالي 24 دولار امريكي في حين ان نفس النطاق يمكن شراءه من باقي الشركات بسعر 12 دولار سنويا فيكون السعر متساوي.

    شركتي نيم وجودادي تفرض سعر كبير على privacy الخصوصية للنطاق في حين توجد مواقع كثيرة تعتبر هذه الخصوصية مجانية او بسعر رمزي يمكن ان يكون هدية مع خدمة استضافة وهناك مواقع كثيرة تعرض عليك سعر نطاق مع خصوصية مجانيين في السنة الاولى عند حجز خطة استضافة وبالتالي يمكن تجديد النطاق للسنة القادمة بسعر رسمي طبيعي جدا وبهذا يمكن ان تكسب نطاق مجاني لمدة سنة كاملة وتجديد بسعر طبيعي جدا.

    ما يميز هذه الشركة ان لوحة تحكم النطاق سهلة جدا وهي الاكثر تناسبا لربطها مع منصات مجانية مثل بلوجر او عمل تحويل وبهذا يكون مفضل بشكل كبير وليس السعر كما ان الموقع يعتبر موثوق وهو من المواقع المرسسة لعملية شراء النطاقات واستضافتها وبهذا يمكن الحصول على مكان امن من اجل الاحتفاظ باهم جزء في الموقع.

    ان شركة جودادي تعتبر من افضل الشركات الخاصة بأستضافة منصة ووردبريس حيث تكون خططها مغرية جدا مع نطاق مجاني وشهادة ssl لاحدى خططها الكبيرة التي يمكن ان تقوم من خلال هذه الخطة بأستضافة موقع يستقبل الاف من الزيارات يوميا بشرط ان لا يخالف سياسة الشركة ويمكنان يصل الى ترتيب تقريبا 30 الف في اليكسا قبل ان تنذره الشركة وتخبره ان يجد خادم خاص للموقع.

    هذا يعتمد فيما لو كانت منصة ووردبريس لا تستعمل اضافات تسبب جمل كبير على الخوادم التي تستضيفها لان هناك اضافات لا يجب ان يتم تنصيبها على منصة ووردبريس الا في حالة كان الخادم خاص بالموقع نفسه وليس هناك مواقع اخرى تشاركه الموارد.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة