هل شركة سامسونج تقلد ابل لا تحتوي هواتفها على شاحن ؟

السؤال

إن اجهزة الشحن والسماعات مهمة جدا في الهواتف الذكية التي يتم شرائها ويتم فتح العلبة الخاصة بها كونها اصلية من الشركة يمكن احصول على امان عالي عند استعمالها مع الهاتف.

هل شركة سامسونج الكورية قامت بتقليد شركة ابل الامريكية في عدم تضمين سماعات الرأس وجهاز الشاحن مع هواتفها الجديدة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T17:58:09 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. لا يوجد خبر رسمي من شركة سامسونج حول عدم تضمين الشاحن وسماهات الرأس لان الشركة الكورية كانت دائما تجعل هذه الملحقات فاخرة من نوعها وان تصدر الشركة في اكثر الهواتف مبيعات في الربع الاخير من هذا العام بسبب الخدمات المتكاملة.

    ينتظر محبي اجهزة سامسونج الجهاز Galaxy S30 (أو Galaxy S21) اللذين تسربت اخبار من بعض المنصات التقنية انها سوف لا تتضمن جهاز شحن ولا سماعات رأس ولكن لا توجد امام سامسونج اي حجة كونها لم تصرح بأي شيء.

    شركة ابل كانت حجتها هو تقليل حجم الصندوق لان الصناديق الكبيرة في اصدارات ايفون القديمة كانت كبيرة وتعرضت الشركة للانتقادات بالاضافة الى ذريعة الحفاظ على البيئة بينما سامسونج سوف تخسر سمعتها لو كررت تصريحات شركة ابل.

    يقال ان جهاز الشاحن الخاص بهواتف سامسونج يصل سعره الى 50 يورو وانا اقصد القطعة الاصلية وربما الشاحن التجاري يسبب ضرر في البطارية وهذا سوف ينقص اسهم هذه الشركة الكورية مستقبلا لانه جهزةت هواتذ سامسونج في الاصدار السابق S20 جهاز شحن بقدرة 25 واط بالاضافة الى سماعات من نوع AKG.

    الادهى من ذلك ان الهواتف الحديثة التي سوف تطلقها شركة سامسونج ربما تحتاج الى شاحن بقدرة 45 واط فما فوق وهذا يجعل سعره مرتفع كثيرا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )