هل شركة HostGator تعتبر الافضل في استضافة المواقع ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة HostGator من أفضل الشركات العالمية المتخصصة في استضافة المواقع الالكترونية …. ما هي مميزات HostGator ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-08T17:02:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة HostGator للأستضافة تعتبر من الشركات الكبرى في هذا المجال والمتنافسة على مستوى عالمي وهي من الشركات ذات نسبة الامان العالية من حيث الدومينات التي يمكن حجزها في الشركة بالاضافة الى شركات الاستضافة الكبرى. الشركة تعرض اسعار الاستضافة المنافسة لكل الشركات الاخرى ولكن العيب الوحيد في هذه الاسعار هو انها تتطلب منك الدفع لثلاثة سنوات للحصول على السعر المطلوب والا لو اردت الدفع سنويا فالسعر ربما يتضاعف .

    بالنسبة الى استضافة ووردبريس لدى HostGator فانك سوف لن تحتاج الى خادم افتراضي ولا ثابت على المدى البعيد كون بعض الخطط لديها توفر لك خدمة تكفي لنصف مليون زيارة شهريا أي حوالي 5500 زائر او اكثر شهريا قادمين من محركات البحث . 

    ربما يجد البعض ان رقم 500000 هو يخص عدد الزوار ولكن ما يكتب في هذه المواقع هي كلمة Visits أي زيارات أي تحميل الصفحات بعدد نصف مليون ولو افترضنا ان لكل زائر بتصفح بالاضافة الى الصفحة التي دخل اليها من احالته من محركات البحث او مواقع التواصل الاجتماعي ويقوم بتحميل صفحتين اخرى سيكون العدد لكل فرد يدخل مدونتك او موقعك هو 3 صفحات. 

    يتم تقسيم 500000 على 3 فينتج 166667 زائر فيتم تقسيم هذا الرقم على 30 عدد ايام الشهر فيكون الناتج هو 5556 زائر في اليوم الواحد. وهذا الرقم كبير جدا ويغنيك عن الخادم الافتراضي او الثابت ومن شأنه ان يجلب لك ارباح كبيرة تتعدى 600 دولار شهريا من اعلانات جوجل ادسنس. هذا يعني ان الشركة مناسبة جدا لمنشئي المحتوى الذي يعمل على مدونة ووردبريس.

    كل الخدمات الاخرى موجودة في الشركة ولا يمكننا أن نتحدث عن شهادة SSL والدومين المجاني وغيرها لأنها تعتبر موجودة ومتوفرة في كل شركات الاستضافة العالمية المتنافسة فيما بينها بالتالي تعتبر HostGator مناسبة جدا للمستخدم العربي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )