هل شياومي ستصنع بديل لهاتف iPhone 12 Mini ؟

السؤال

ترددت الاخبار التي تقول ان شركة شياومي سوف تقلد شركة ابل في صناعة هاتف ذكي صغير مشابه لما انتجته الشركة الامريكية هذا العام بهاتف من نوع iPhone 12 Mini الذي ينتظره محبي هواتف ايفون.

ما نوع الهاتف الذي سوف تقوم بأنتاجه شركة شياومي وهل ستكون المواصفات الخاصة به افضل من مواصفات ايفون ؟

تم الحل 1
ali 9 أشهر 2020-10-23T18:31:51+03:00 1 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-26T17:11:43+03:00

    على الرغم من ان الهواتف التابعة لشركة ابل وهي هواتف ايفون 12 لم يتم اطلاقها في السوق الى الان الا ان الاخبار يتم تداولها كثيرا عن هذه الاصدارات فالبعض يمدح والاخر يذم وكثير من خبراء التقنية يجدون ان ايفون 12 هو الاسوأ في تاريخ شركة ابل.

    لكن الهاتف iPhone 12 Mini لقي مديح كبير من نفس الخبراء الذين ذموا صناعة ابل وهناك اخبار متداولة ان كل من شاومي و Redmi تسعيان الى عمل نسخة من هذا الهاتف ولكن من حيث الحجم فقط ولكن الخواص ستكون تابعة لهاتين الشركتين.

    السبب الذي دفع هاتين الشركتين الى التفكير بصناعة هواتف صغيرة الحجم ان الاقبال عليها كبير كونها صغيرة جدا يمكن وضعها في الجيب واستخدامها لاغراض الاتصال في الاهتمام الاول وهذا لا يعني انها غير مناسبة للتصفح والعمل على التطبيقات.

    تعتبر شركة شاومي من اكثر الشركات التي تمتلك قائمة بالهواتف المستقبلية التي وضعت لها تخطيط مسبق ويمكنان تقوم بأنجازها لتسحب البساط من ابل بما يخص الهواتف الصغيرة ولكن الشكوك تحوم حول امكانيات البطارية وان قامت شاومي بحل هذه المشكلة سوف تكون الاولى في العالم بما يخص هذا المجال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة