هل عجز العرب عن انشاء منصة مثل ترايدنت يمكن ان تجمع اصحاب المواقع ؟

السؤال

المنتديات بصورة عامة وليس فقط ترايدنت عندما تتجاوز فيها عدد المنشورات المليون تبدأ قاعدة البيانات تكبر بصورة كبيرة خاصة ان كانت تحتوي على صور مرفقة وملفات وهذا يسبب عبئ على الخوادم المستضيفة واستعلاماتها تكون كبيرة جدا.

هذا سبب اساسي يجعلها تنهي مشوارها على الانترنت لانها لا يمكن ان تغطي نفقات الاستضافة والدعم الخاصة بها وتتراجع كثيرا وخصوصا بعدج تحديث خوارزميات جوجل التي انحازت الى المدونات اكثر من المنتديات .

كيف يمكن انشاء منصة قريبة على ترايدنت يمكن عبرها تجميع كل منشئي المحتوى سواء مدونين او مدراء قنوات على يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2020-11-04T18:35:28+03:00 0 إجابة 23 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-20T12:16:22+03:00

    بالنسبة للمعلومات المتنوعة في مجال المواقع الالكترونية بمختلف المنصات بالاضافة الى التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي كان يجدها المستخدجم العربي على منتدى واحد وهو ترايدنت وهذا لا يعني انها فقدت في الوقت الحالي ولكن يجب ان يتم الحصول عليها من مصادر متعددة بدلا من المصدر الواحد.

    كانت في السابق تجري معاملات مالية داخل المعهد وهي مسيطر عليها وموثوقة لان العملاء الذين يمكن ان تثق بهم يزكيهم المعهد بالتالي يمكنك اداء كل اعمالك على الانترنت وعمل تحويلات مالية وسهولة الحصول على ما تريد الكترونيا بسهولة والمميز بشكل اكبر هو كمية المحتوى الذي يتجدد يوميا داخل المنصة.

    كانت ولا زالت الى ان تم اغلاقها هذه المنصة هي ملجأ العرب ولكن كما ذكرت اعلاه المشكلة في سكربت المنتديات الذي يصبح مستقبلا غير اقتصادي ولو تدارك معهد ترايدنت نفسه وحول المنصة من منتدى الى أي سكربت اخر لتغير كل شيء ولدامت طويلا.

    لا اتوقع عودة ترايدنت بحلتها التي عهدناها حتى وان قرر اصحابها ارجاعها وانما يمكن ان تعود بشكل جديد وتصميم خاص يمكن استنساخ تجربة كورا وتحويلها الى منصة مقالات وسؤال وجواب مع عمل مساحات لاصحاب المواقع ويمكن ان تعمل في مجال الاعلانات والترويج والتسويق الرقمي.

    الامكانيات موجودة وخاصة لدى مستخدم الويب السعودي لانهم عودونا على الابداع الى الان في مجال المواقع المميزة التي يتم عرضها على الانترنت ان كانت خاصة بالتسويق والخدمات واغلبها تكون برمجة خاصة غير مسبوق لمستخدم عربي قبلهم ان قام بها وهذا سر شهرتها.

    أما المعاهد الجديدة التي تدعي انها بديلة لمعهد ترايدنت فهذا كلام يمكن ان يكتب في مواقع الويب المختلفة ولكنه غير صحيح والسبب ان المعهد هو علامة تجارية معروفة ومشهورة ولا يمكن تقليده وان تم العمل من جديد لمنصة اخرى على مجاراته والوصول الى مستواه يجب عليها ان تحتوي على فريق كامل من المبرمجين والمسوقين وخبراء السيو والاشهار لكي تصل الى مستوى ترايدنت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة