هل عملة pi network تعتبر جيدة ام سيئة ؟

السؤال

عملة pi network تدخل الى السوق الالكتروني وتجذب مستخدمين بعدد كبير جدا وتبقى في النهاية هي عملة الكترونية افتراضية لا توجد على ارض الواقع ولهذا يتسائل الكثير عنها.

هل عملة pi network جيدة ام سيئة وهل يعتبر تداولها والعمل على الربح منها مضيعة للوقت ام يمكن ربح الاموال عن طريقها ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T15:56:47 1 اجابة 49 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. يجب ان يتم تحليل الجدوى الاقتصادية من محاولة الربح من العملة الالكترونية  pi network ويبقى على القاريء الحكم ان كانت مجدية او سيئة لاننا وف نستعرض كل الايجابيات والسلبيات من خلال نقاط يمكن ان تنفع القاريء اكثر وهذه النقاط :

    1. العملة تحتاج الى تنصيب تطبيق وهذا التطبيق يطلب اذونات تقوم بأقتحام الخصوصية الخاصة بالمستخدم ويجب ان يقوم بالتعدين لمدة 25 ساعة من اجل الحصول على دولار واحد وان هذه الفترة اطول من فترة يوم كامل اي يوم وساعة.
    2. ان التطبيق بعد استعماله في التعدين لا يقوم بأستهلاك موارد جهاز الهاتف الا ما قلنا عنه حول الخصوصية وانتهاكها ولهذا يتوجب ان يكون المستخدم حذر جدا ويتوجب عليه اقناع مجموعة من الاصدقاء ان يقومو بعملية التعدين هذه واستعمال الكود الخاص به وهؤلاء الاصدقاء يقنعو غيرهم من اجل تحميل التطبيق واستعمال اكوادهم وهكذا.
    3. هناك ضياع كبير في الوقت من اجل الحصول على مبلغ يعتبر زهيد جدا ويمكن لو كان سعر الجهاز المستعمل في التعدين 300 دولار وكان الربح اليومي خمسة دولارات فسوف يحتاج المستخدم الى شهرين من اجل الحصول على هذا الميبغ وسد كلفة الجهاز اما الشحن والانترنت يتوجب ان يعمل لمدة شهر اخر لسداد الاموال هذا ان كان الذي يعمل على التعدين قد اقنع الكثير من الاصدقاء بأستعمال الكود الخاص به لاننا كما قلنا ان ربح دولار واحد يتطلب العمل في التعدين لمدة 25 ساعة.
    4. ان التسويق لهذه العملة غير مجدي فمن يجد نفسه كفوء في عملية التسويق يمكن ان يفكر في شيء يجعله يربح الاف الدولارات شهريا نتيجة خبرته ومهارته وموهبته في التسويق كما ان التسويق لهذه العملة التي تعتبر غير مجدية لمن يتبعك وستكون المستفيد الوحيد ماليا بقدر بسيط ولكنه سوف يجعلك مسوق غير موثوق في المستقبل وبالتالي عندما تحاول عمل تسويق لاشياء جيدة سوف لن بتبعك احد.
    افضل اجابة

‫اضف اجابة