هل عملية تبديل الكود Code swapping شرعية في السيو ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عملية تبديل الكود Code swapping تعتبر من العمليات الشرعية في مجال العمل في السيو والتي يقوم المستخدمين فيها بأظهار محتوى نصي الى عناكب محركات البحث ومن استبدال هذا المحتوى الى تصميم اخر للزوار بعد حصولها على ترتيب جيد.

هذه العمليات لا يعلم طريقة العمل بها كل مستخدمي مواقع الويب وانما مجموعة قليلة من خبراء السيو … كيف تتم هذه العملية ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-01-31T23:14:02+03:00 0 إجابة 35 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-15T20:15:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تبديل الكود Code swapping هي عملية يجريها خبراء السيو من خلال تبديل الصفحة والشفرات التي تحتويها من مقال نصي كثيف بالمحتوى المفيد من أجل الحصول على مراتب متقدمة في نتائج البحث ويظهر هذا المقال لمحركات البحث التي تقوم بفهرسة الصفحات في حين تظهر صفحة من نوع آخر الى المستخدمين .

    مدونة ووردبريس هي أحسن بيئة لعمل هذا النوع من الصفحات والسبب انها تحتوي على اسلحة فتاكة في مجال السيو وهي كل من Yoast Seo واضافة AMP من اجل تحويل الصفحات المكتوبة من هذا النوع الى محركات البحث وعرض الصفحة التي تكون مصممة بشكل مميز والتي تعرض محتوى من نوع آخر سواء كان ترويجي او تجاري الى الزوار.

    روبوتات الفهرسة سوف لن تى ما تعرضه الى الزوار وبالتالي سوف تعتبر الصفحة ذات قيمة عالية جدا بينما تستفيد من عمل تبديل الشفرة للمستخدمين وهذه العملية تنطبق على Cloaking التي يمكن مشاهدة اجابتي على هذا السؤال من أجل فهم ما اقصد : هل يمكن استعمال تقنية Cloaking للروابط بشكل شرعي ؟ .

    لا توجد اي اضافة مجانية ا مدفوعة تقوم بهذا الدور وانما ما يتم الاعتماد عليه هي برمجيات خاصة يمكن عمل شفراتها من قبل اشخاص محترفين حيث يكون على الأغلب خبراء Seo المحترفين هم في نفس الوقت مبرمجين وبالتالي يصنعون هذه البرمجيات خاصة بهم ولا يمكن ان نحصل عليها إلا بطلبها مقابل أسعار عالية جدا.

    صحيح ان السعر عالي ولكنها تنفع كثيرا وخاصة ان كان موقعك الإلكتروني قديم ويحظى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين والزوار وهذا يساعد على سرعة الحصول على المبلغ المالي المستخدم في هذا العمل سريعا اما من خلال اعلانات جوجل ادسنس او بيع منتج معين على هذه الصفحات المراد عرضها.

    بالنسبة للمحتوى النصي المذكور اعلاه والذي يكون في الصفحات الثابتة الذي احيانا يكون اكثر من 3000 كلمة يفضل ان يتواجد في اي موقع على الاقل في عشرة صفحات محكمة تحتوي على المزيد من الكلمات المهمة وخاصة المفتاحية منها بسبب تثبيت قوتها وامكانية الكتابة عن هذه الكلمات في صفحات ثانوية سواء كانت اسئلة واجبة أو مقالات فتكون مهمة جدا.

    يمكن اعتبار صفحات من هذا النوع للترويج الى روابط داخلية مهمة حيث يوجد امكانية وضع اكثر من 50 رابط في صفحة واحدة ولكنها يجب ان تحتوي على الاقل 5000 كلمة وهذا سوف يساعد على ارتفاع الاثورتي لهذه الصفحة الغنية بالمحتوى النصي ويساعد على رفع ترتيب المقالات الموجودة فيها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة