هل قامت شركة Norton بشراء علامة Avira التجارية ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة Norton معروف عنها تصنع افضل برامج وتطبيقات مكافحة الفيروسات في العالم وفي نفس الوقت Avira تقبع في مقدمة البرامج التي تعمل بكفاءة عند اجراء اختبارات شهرية او نصف سنوية لها من قبل شركات معتمدة في هذا المجال.

ما السبب الذي يجعل إدارة Avira تبيع علامتها التجارية الى Norton ؟ وما هو المبلغ الكبير الذي اغرى هذه الادارة ببيع علامتها التجارية ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T16:11:32+03:00 1 إجابة 165 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-14T09:48:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة Norton معروف عن سمعتها الكبيرة في مجال صناعة برامج مكافحة الفيروسات والتطبيقات مؤخرا التي باتت مصدر امان الاجهزة الذكية والحاسوب وان من يستخدم هذه البرمجيات لا يجد داعي الى ايجاد البديل كونها متميزة جدا في الكشف المبكر عن الفيروسات ومنع الاختراق والتلاعب ببيانات اي جهاز يستخدم برمجيات الشركة.

    معروف عن شركة نورتن انها لا تقدم اي مكافح فيروسات مجاني ولا تعطي اي فترة مجانية عند استخدام برامجها كونها تمشي مع المثل الذي يقول واثق الخطوة يمشي ملكا اي ان الشركة اكبر من تجربتها من قبل الاشخاص الراغبين باستعمال برمجياتها فاما ان تشتري مقدما او لا داعي للتلاعب مع الشركة.

    نورتن معروفة على المستوى الاوروبي والامريكي لهذا فان لها قاعدة جماهيرية كبيرة يقومون بتحديث عمليات الاشتراك بين فترة واخرى وحسب المدة الخاصة بهذا الاشتراك وان السعر لمدة الاشتراك السنوية لو قورن بمعدل الامان الذي يوفره لاصبح مناسب جدا ويستحق ذلك.

    قامت شركة نورتن بشراء العلامة التجارية Avira بمبلغ قدره 380 مليون دولار امريكي من اجل توسيع نشاطها التجاري على مستوى العالم وبالتالي فأنها طرحت فكرة جديدة غير مسبوقة للشركة وهي تقديم مضاد فيروسات مجاني للمستخدمين خلال الفترة القادمة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة