هل قرين البنت ولد ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يتصور البعض ان قرين البنت ولد وقرين الولد بنت وهذا ما روجه السحرة والمشعوذين وتم التكلم كثيرا عن الجن العاشق وهو الذي يحب الانسان وغيرها من الفبركات … هل قرين البنت ولد ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-05T17:47:06+03:00 1 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-05T20:00:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    القرين الذي ذكره الله تعالى في كتابه الكريم يكون اما من شياطين الإنس أو الجن وفي حالة كانت التسمية عامة لا يؤنثه فربما يكون القرين من الذكور فقط او بصورة عامة ذكور واناث. بما ان القرين لا تستطيع رؤيته ولا التواصل عنه فهو لا يحمي ولا يحبك ولا يكرهك وإنما يؤدي دور مرسوم له وقد يكون مرسل من ابليس من اجل اغوائك والوسوسة لك بالتالي لا يهم ان كان ولد او بنت ولكن الاهم هو انك يجب ان لا تستجيب الى وسوسة هذا القرين وتكثر من ذكر الرحمن لكي تتخلص من تسليط هذا القرين.

    اغلب الروايات أو الاخاديث النبوية مشكوك في امرها لان الرسول دستوره القران الكريم وهو مبلغ له ولا يتكلم عن شيء غيبي لان الغيب لله تعالى ولكن الكثير من المنتفعين من مسائل الجن والتابعة والقرين ممن يحاولون لصقها في عقول الناس يتحدثون الكثير خو القرين ويجلبون المعلومات التي ما انزل الله تعالى بها من سلطان ولهذا يفضل عدم الخوض في كون القرين ان كان ذكر أو انثى والافضل قطع العلاقة الكاملة مع هذا القرين والتوجه إلى الخالق سبحانه وتعالى.

    ذكر القرين كشيطان لمن ينفقون اموالهم رياء ولا يؤمنون بالله وكذلك لمن يعرضون عن ذكر الله تعالى ويصور الله تعالى لبعض أهل النار وقول القرين وتبرئه من صاحبه واية لاحد اصحاب الجنة يخبر ان القرين كان يسأله حول تصديقه بيوم الحساب والجنة والنار ولا يوجد ذكر ان كان ولد أو بنت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )