هل مارك زوكربيرج يستخدام ايفون ام اندرويد ؟

السؤال

المتسائلين يرددون السؤال الاهم حول الشخصية المؤثرة العالمية مارك زوكربيرج الذي اشتهر بعد ان حققت شركة فيسبوك نجاح كبير على مستوى العالم ويرغب الكثير منهم في معرفة ان كان يستخدم نظام اندرويد اي الهواتف التي تعمل على هذا النظام ام يقتني هاتف ايفون.

يمكن ان تكون افكار هؤلاء الكبار في مجال الويب مختلفة عن افكار باقي الشباب في تفضيل تقنية على اخرى فمنه يمكن ان نستفيد.

تم الحل 1
ali 2020-09-25T14:03:18 1 إجابة 4

إجابة ( 1 )

  1. تم اجراء لقاء بين احد مشاهير يوتيوب المسمى Marques Keith Brownlee ومؤسس شركة فيسبوك مارك زوكربيرج حول انواع الهواتف المفضلة التي يستعملها في حياته اليومية ولم يبدي اعجابه بأس شكل من الاشكال بالهواتف التي تنتجها شركة ابل التي تعمل على نظام IOS.

    ان مارك زوكربيرج يدعم الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد وخصوصا الشركة الكورية سامسونج التي استمر على استخدامها واقتنائها طيلة السنوات السابقة ليس بسبب الشراكة القديمة بين هذه الشركة الكورية وشركة فيسبوك وانما اعجابا بالتقنيات التي تمتلكها.

    سأل اليوتيوبر الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك عن نوع الهاتف الذي يضعه في جيبه لانه لم يظهر الهاتف ولم يجيب عن الاصدار او العلامة التجارية ولكنه اكد انه ليس ايفون ولكن لم يوضح السبب في عدم اظهار ما مختبيء في جيبه.

    ان نظام اندرويد اكثر تطورا والاسرع استجابة ويحتوي على تطبيقات كثيرة ومتنافسة فيما بينها ومدعوم من الشركة الاولى في العالم في مجال الالكترونيات وهي جوجل وهذا توضيح مهم ان نظام اندرويد مقبول امريكيا وخصوصا من مشاهير عالم التكنولوجيا ولا يحتل ايفون الصدارة دائما لدى قلوب الشعب الامريكي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة