هل ما يتم نشره اسبوعيا من اكواد بطاقات جوجل بلاي صحيح ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بعض المدونات التي ترغب في الحصول على زوار تنشر مقالات تخص اكواد بطاقات جوجل بلاي وتخبر الزوار انها متجددة اسبوعيا … هل هذه المواقع صادقة وما يتم نشره من اكواد صحيح ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-07-06T16:35:46+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-08T12:40:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا نجد هكذا منشورات في المدونات والمواقع الموثوقة التي يرتادها المستخدمين من اجل الحصول على المعلومة الصحيحة بل نجدها على الاغلب في المنتديات التي يكتب فيها كل من هب ودب في الاقسام الخاصة بها بالاضافة الى المدونات المجانية أو شبه المجانية مثل بلوجر وما شابهها.

    هذا لا يعني ان مقالات الاحتيال هذه غير موجودة في مدونات ووردبريس لكن يمكنك الحذر من هذه المواقع وما تقدمه من معلومات مغلوطة لانهم يبينون للمستخدمين ان هناك ثغرة هم يتحكمون بها ويحصلون على اكواد بطاقات جوجل بلاي ومنها يمكن توزيعها لكم مجانا ويتم نشرها على شكل صور أو جداول تحتوي على بطاقات كل منها برصيد مختلف عن الاخر.

    هذا لا يعني انك لا تستطيع ربح هذه البطاقات من الانترنت عبر تطبيقات ومواقع صادقة ولكنك سوف تجد الكرم الكبير من هذه الصفحات وخصوصا العربية منها التي توزع يوميا او اسبوعيا رصيد يتجاوز 100 دولار في حين انه لا يمكن ان يحصل على هذا المبلغ يوميا نتيجة الربح من جوجل ادسنس او من طرق اخرى.

    الخلاصة لا تثق في المواقع التي تعرض عليك رصيد مجاني لبطاقات جوجل بلاي لان المقالات التي تنشرها احتيال لا اكثر وهي لكسب جماهير دائمية عبر اطلاق الوعود الخاصة بتحديث هذه البيانات الخاصة بالاكواد التي يمكن الحصول عليها من صفحاتهم الثابتة ولكنها متغيرة المحتوى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة