هل متجر جوجل قام بازالة قسم الموسيقى من منصته ؟

السؤال

متجر جوجل في الفترة الماضية القريبة قام بازالة قسم الموسيقى الذي يتضمن شراء المقاطع الموسيقية والتي تعتبر من اكثر المبيعات ربحا لان الشركة يمكن ان تحصل على نسبتها من كل عملية بيع.

هل يوجد سبب معين ادى شركة جوجل الى ازالة قسم الموسيقى من المتجر وكيف يمكن ايجاد البديل ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T15:19:38 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. تم ازالة قسم الموسيقى في متجر جوجل وعند الدخول اليه من رابط تمتلكه سوف تظهر لك رسالة مفادها ان هذا القسم لم يعد متاح في الوقت الحالي حيث لا يمكنك الدخول اليه لا من خلال التطبيق ولا من متصفح الويب.

    السبب في ازالته من قبل شركة جوجل هو YouTube Music حيث اصبح التوجه نحو قسم الموسيقى في يوتيوب الذي يمتلك اشتراك مدفوع وتم الاقبال نحو نقل الموسيقى الى هذه المنصة لانها متخصصة بكل ما يخص الصوتيات والمرئيات.

    كل ما هنالك جوجل يحاول ترتيب الاوراق الخاصة به ولن يخسر اي مستخدم شيء وان قوائم الموسيقى لا زالت موجودة في حسابات المستخدمين الذين قامو بشراء وتنزيل بعض المقاطع ولكن شركة جوجل اخبرت انها سوف تقوم بأنهاء الخدمة في نهاية العام الحالي.

    شركة جوجل تحاول ان تسيطر على جميع الافكار الموجودة على الانترنت من خلال ترتيب الاوراق وسيتم استغلال يوتيوب في الفترة القادمة لكي ينافس امازون وباقي المتاجر الالكترونية ولكن الترويج للمنتجات سوف يكون من خلال مقاطع الفيديو الامر الذي سيجعل النجاح ساحق على يوتيوب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة