هل محرك البحث You.com يمكن ان يتحدى جوجل ؟

السؤال

محرك البحث جوجل يحتوي على منافسين كثيرين الى درجة ان نتائج البحث اكثر دقة من الشركة الاولى عالميا وان الموقع You.com دخل المنافسة مع كل محركات البحث هذه.

هل يمكن ان ينافس موقع مغمور مثل You.com موقع كبير يحتوي على كثير من الخدمات مثل منصة جوجل ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. محرك البحث جوجل بالاضافة الى Bing يمتلكان خوارزمية متطورة لسنوات كثيرة تم اعداداها وتطويرها والعمل على تصحيح الاخطاء التي كانت تعاني منها من اجل ايصال نتائج البحث الى صيغتها الحالية وان هذه المحركات لها اسلوبها في اظهار المواقع طبقا لمجموعة من التهيئة التي تقوم بها هذه المواقع بالاضافة الى نوع المنشورات التي تقدمها.

    you.com يمكن ان تنافس بشرط ان تعل على الموقع لمدة سنوات طويلة وتقوم بالتعديلات التي لا تتوفر في محركات البحث الاخرى لكي تظهر بالشكل الذي يليق بكونه محرك بحث ولكن هذا الموقع لا اعتقد انه سوف يتخصص بعرض نتائج البحث كما في جوجل والمواقع الشبيهة به.

    سوف يسلك you.com منحى اخر يخص عمليات التجارة الالكترونية من ناحية البحث عن المنتجات ومقارنتها وتقريب المتاجر التي تمتلك بعض الادوات والمنتجات والتي تكون افضل من ناحية الثقة والعروض التي تقدمها وخصوصا اسلوب المقارنةمن اكثر من متجر الكتروني واحد.

    لا يستطيع هذا الموقع ان يقوم بدعم جميع لغات العالم تقريبا كما تفعل المواقع المتقدمة لان هذه اللغات تحتاج الى تقنية واسعة جدا وموظفين من بلدان عديدة وان هذا الموقع سيكتفي بعرض نتائج باللغة الانجليزية وربما بلغات قليلة اخرى ولا اتوقع ان يدخل الى العالمية بسهولة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?