هل مشروع منصة اخبارية هو الانحج في المواقع العربية

السؤال

عندما ابحث عن اي كلمة في المجال التقني او السياسي وحتى الاقتصادي والعلمي اجد ان الكلمات الرئيسية الممسوكة في المواقع العربية تابعة لمواقع اخبارية شهيرة وهذه المواقع يعمل فيها كادر كبير يقوم بتحديثها يوميا.

هل مشروع الموقع او المنصة الاخبارية بات الانجح في نشر المحتوى العربي ام يمكن ان تنجح مواقع من نوع اخر ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T09:28:18 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الموقع الاخباري يمكن عمل schema خاصة له من خلال الاضافة yoast seo وبالتالي تهيئته لمحركات البحث قبل عملية كتابة المنشورات اليومية لان ما يميز هذا النوع من المواقع يمكن كتابة حوالي 10 اخبار يومية حصرية ولا تزيد عدد الكلمات في كل خبر 150 كلمة ولا يتطلب مقالات طويلة ولكن يجب ان تكون الاخبار حصرية.

    لو قمنا بحساب عدد الاخبار ال10 يوميا كمعدل خلال سنة كاملة سنحصل على 3650 خبر ومن الافضل ان تكون هذه الاخبار فنية او رياضية وحتى تقنية وما شابه ذلك من انواع الاخبار المرغوبة التي يكن جذب عدد كبير من الزائرين من خلال محركات البحث مع الاعتناء باختيار هذه الاخبار.

    لا انصح بالاخبار السياسية إن كنت الكاتب الوحيد في الموقع والسبب ان الاخبار السياسية تحتاج الى مجموعة من الكاتين قد يكونو خمسة على الاقل وكل منهم يكتب عشرة اخبار مع تقرير يومي فيكون العدد الكلي 55 منشور يومي يخص الاخبار السياسية وبالتالي يمكن انعاش الموقع.

    انعاش الموقع سيكون من خلال خمسة اشخاص يكتبون الاخبار السياسية مع شخص للاخبار الرياضية واخر للفنية وشخص للاخبار التقنية هذا في المواقع التي يمكن ان تكون تابعة الى قناة تلفزيونية او موقع يعمل كشكة يسلم الكاتبين رواتب شهرية كتعيين اهلي او حكومي.

    لهذا لا انصح بالسياسة اما الاخبار من نوع اخر فأنشاء منصة له والكتابة بمفردك سوف يؤدي بك الى اشهار موقعك بشكل كامل ويمكنك ايضا ربط موقعك مع اخبار جوجل التي تتطلب ان يكون موقعك بمواصفات خاصة مثل ان تكون الاول في كتابة الخبر ويكون الروابط تحتوي على التاريخ للخبر مع slug اي كلمات العنوان فيه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )