هل معاكسة الشباب للبنات تزيد من ثقتهن بأنفسهن ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

في كل بلاد العالم ولكن المعاكسة منتشرة اكثر في العالم الشرقي ونخص فيه البلدان العربية … هل تعتبر البنات معاكسة الشباب لهن ايجابيا أم سلبيا ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-17T22:23:55+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حسب نوع المعاكسة فهناك الكثير من الشباب يحاولون إحباط ثقة البنات بأنفسهن عن طريق المعاكسة السلبية التي تنتقدهن وتكون هذه المعاكسة مقصودة إذ أن هناك نفوس مريضة تعشق جرح المشاعر رغم ان البنت قد لا تحب المعاكسة من الأساس.

    الكثير من النساء المتزوجات او اللاتي لا يحبن هذا الأسلوب من الشباب قد يجدن ان هذا الأسلوب غير مناسب بالتالي فهو ازعاج لا اكثر وحالة غير حضارية وتتطلب معاقبة كل من يقوم بذلك اذ ان العالم العربي بالذات يحتاج الى معاقبة هذا النوع من الشباب بالسجن لمدة اسبوع على الاقل لو كانت هناك شكاوى تجاههم أو أن الشرطة امسكتهم متلبسين وهم يعاكسون النساء او البنات.

    هناك نوع من البنات يجدن في المعاكسة الايجابية فرصة لمعرفة قدر انفسهن وزيادة ثقتهن بشكل تدريجي اذ ان البنت تجد أن ما يقوله الشاب تجاهها يعتبر ايجابي الى حد كبير متناسية ان هذا النوع من الشباب قد يقول على اي بنت تمر أمامهم جميلة وان ملابسها مميزة او يوهمها انه يتمنى ان يكون معها ولكن الحقيقة غير ذلك لأن هذه الكلمات في الغالب خداعة والغرض منها اصطياد النساء على قارعة الطريق من اجل العلاقات المؤقتة والتي قد تصل الى حدود الحرمة.

    تجارب قالها لي بعض الاصدقاء ان هناك بنات يجدن ان ثقتهن بانفسهن تزداد نتيجة المعاكسة ونظرات الشباب ويجعل يومها جميلا وخاصة عندما تكون في مكان مختلط اذ ان المعاكسة قد تكون مقصدها ولكن اغلبهن لا يظهرن استجابتهن لها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )