هل مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي المختلفة صادقة ؟

السؤال

تنتشر الكثير من التدوينات في مواقع عربية كثيرة عن مواقع تقوم بتوليد بطاقات جوجل بلاي والحصول على رصيد مجانا … هل تعتبر هذه المواقع صادقة ام ان استخدامها والدخول اليها يعتبر مضيعة للوقت ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-07-06T16:34:03+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-08T12:50:38+03:00

    هناك مواقع كثيرة اجنبية تدعي انها سوف تولد بطاقات جوجل بلاي عبر الاشتراك فيها والقيام ببعض المهام وقد تعرض عليك زيارة مواقع محددة والقيام بالتعليق في بعض الصفحات وهي من ضمن الخطوات التي تقوم بها داخل الصفحة وتجتازها وعندما تصل الى الخطوات الاخيرة تجدها متوقفة فجأة.

    سرقت مواقع عربية هذه الفكرة وقامت بتصميم صفحات كبيرة تحتوي على منشور كبير قد يتجاوز 2000 كلمة ومصمم بواسطة الاضافة الشهيرة لمدونات ووردبريس Elementor لتكون صفحة هبوط مميزة جدا وتعرض عليك اما التسجيل في موقع معين او تحميل تطبيق داخل متجر جوجل.

    لا تثق في كل هذه المواقع لأن شركة جوجل تحكم قبضتها على اكواد بطاقات جوجل بلاي ولا يمكن توليدها عبر هذه الخدمات البدائية والا لو كانوا يمتلكون السر لما تركوه لك وانما يمكنهم بيعك هذه البطاقات بأسعار اقل من التي تعرضها شركة جوجل للمستخدمين على الانترنت.

    احد المواقع العربية المشبوهة التي تدعي تقديم هذه الخدمة هي gplaycard.co الذي يدعي انه السباق في هذا المجال حيث يطلب بريد الالكتروني الصحيح واختيار سيرفر توليد ومنه يتم ارسالها عبر بريدك الالكتروني وكانه يعرض الخدمات المجانية التي تخصه ويغش الكثيرين من الزوار على الانترنت.

    مولد بطاقات جوجل بلاي

    خلاصة القول ان البريد الالكتروني الذي تدخله سوف يتم ادراجه ضمن قائمة بريدية قد تعرض على الانترنت من اجل استخدامها لاغراقك بالرسائل الخاصة بالمواقع الالكترونية الفاشلة التي تكون على نسق هذه الصفحة او في مجال النصب والاحتيال تحت مسمى التجارة الالكترونية وتقديم الخدمات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة