هل مواقع How to تعتبر منصات سؤال وجواب ؟

السؤال

توجد الكثير من المواقع التي تصنف ضمن فئة او تخصص How to وأشهرها هو Wikihow الشهير الذي يعرض للجميع بلغات مختلفة … ما هو اختلاف هذا الموقع عن منصات سؤال وجواب ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-08-05T22:15:42+03:00 1 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-06T17:57:14+03:00
    هذه الإجابة تم تعديله.

    تختلف مواقع How to عن مواقع سؤال وجواب رغم ان معنى هذه الكلمة هو (كيف) التي توحي عل انها سؤل وهناك الكثير من الاسباب التي تجعلها مختلفة وهي كالتالي :

    1. مواقع How to تختلف عن QAPages من حيث البيانات المنظمة التي توجد داخل الكود البرمجي للصفحات والتي تختلف كثيرا حتى في شكل الصفحة التي يتم كتابة المحتوى فيها وطبيعة عرض النتيجة الخاصة بالبحث في نتائج جوجل وخاصة في المقتطفات المميزة التي تظهر في النتيجة الصفرية.
    2. منصات How to تكون اما على شكل مقال ولكن Schema الخاصة به ليست Article وانما How to التي تتطلب توفر بعض المعلومات داخل الصفحة بينما صفحات سؤال وجواب فهي مختلفة لانها تتطلب كتابة سؤال وانتظار شخص اخر ليجيب فتكون متاحة للجميع بينما How to يكتبها جميعها كاتب واحد .
    3. منصات سؤال وجواب يمكن ان يكتب فيها عشرات الردود بينما صفحات كيف يتم كتابتها من شخص واحد وهو المسؤول عن المعلومة التي يكتبها وخير مثال على ذلك هو موقع Wikihow التي تظهر فيها المحتويات بشكل مختلف تماما عن اشكال المقالات من حيث الترتيب.
    4. يمكن ان تكون صفحات Howto ضمن كتل او Blocks داخل المقالات والصفحات وتوفرها اضافات السيو دخل ووردبريس مثل Yoast اما صفحات الاسئلة والاجوبة فهي مستقلة ولا يمكن تضمينها داخل الصفحات لحاجة السائل الى اعضاء وزوار اخرين للرد عليها.

     

    موقع ويكي هاو

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة