هل موقع DuckDuckGo هو افضل بديل لمحرك جوجل

السؤال

جوجل يعتبر محرك البحث الاشه في العالم ويأتي بعده في الشهرة الموقع BING التابع لشركة مايكروسوفت لكن في الاونة الاخيرة دخل DuckDuckGo على الخط واصبح من افضل المنافسين.

كيف يمكن تحديد فيما اذا كان الموقع الالكتروني الخاص بالبحث DuckDuckGo هو البديل الافضل لموقع جوجل؟

تم الحل 0
ali 2020-07-26T16:11:19 1 اجابة 21 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. موقع DuckDuckGo يعمل كمحرك بحث مميز من اجل حماية المستخدمين ويعزز البحث الشخصي او الخاص بالاضافة الى منع التتبع وتشفير عمليات البحث اي الموقع من اي جهة تقوم بتتبع المستخدم ولكنه كمحرك بحث لا يحتوي على الخوارزميات المتقدمة التي تظهر المواقع الافضل في المقدمة عند البحث عن اي كلمة.

    مقارنة duckduckgo مع جوجل

    محرك البحث جوجل يعتمد على خوارزميات متقدمة ويقوم بتحديثها بما يتلائم مع تطور المحتوى في مواقع الويب من اجل ان تظهر المنشورات الافضل من حيث المعلومات التي تحتويها وهذا يجعله الاكثر ثقة من بين المستخدمين.

    كما ان محرك البحث جوجل يعتمد على مجموعة من الخدمات تسهل البحث فيعزل الصور والمنشورات والاخبار ومقاطع الفيديو على حدة لكي يخير المستخدم لاي نوع من المواد التي يتم البحث عنها يمكن الدخول اليها.

    بالنسبة لمن يبحث عن الاخبار التقنية مثلا فيوجد مواقع مختصة بهذا المجال اما الاخبار الاخرى والمحتويات فتوجد مواقع اخرى ذات اختصاص.

    الموقع duckduckgo يعتبر من المواقع التي لا بأس بها ولكن لمن يريد حماية خصوصيته فقط والتمتع بواجهة جميلة بوضع داكن واخفاء الاعلانات لكي يكون التصفح لديه اسرع.

    في النهاية لا يوجد بديل لمحرك البحث جوجل ابدا لان هذا الموقع سوف يضمن لك الحصول على المحتوى المميز اولا قبل ان تقرر ان تذهب الى صفحات البحث الاخرى.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة