هل ميزة تبادل الروابط Link exchange مازالت مهمة في السيو ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تبادل الروابط Link exchange يتم اما من خلال الاعلانات المصورة من اجل تبادل الزيارات او يكون نصيا بحيث يتم اكتساب مجموعة كبيرة من الروابط الخلفية للموقع بالاضافة الى نقرات من هذه المواقع المتحدة فيما بينها.

كيف يمكن ان استفيد من تبادل الروابط بين مجموعة من المواقع الالكترونية ؟ وهل هي مناسبة من ناحية السيو ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-02-03T10:29:24+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-05T17:20:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    عندما يجري اتفاق او اتحاد بين مجموعة من المواقع الالكترونية تتم ظاهرة Link exchange  أو تبادل الروابط فيما بينها من اجل السيطرة على كلمات مفتاحية المنافسة عليها كبيرة جدا وغالبا ما يتم هذا الاتحاد او الاتفاق بين المواقع مختلفة التوجه في كتابة المحتوى .

    القصد مما قلته في العبارة اعلاه يمكن ان يتم الاتفاق بين كل من موقع دردشة واخر منتدى ومدونة او اكثر ولكن كل مدونة تكتب في اتجاه معين فيمكن ان يحصل تعاون بين مدونة او موقع سؤال وجواب وذات محتوى عام واخرى تقنية وحتى متجر ويتم تبادل روابط الصفحات الرئيسية لكي يتم المنافسة على أهم الكلمات المفتاحية.

    اقصد بالكلمات المفتاحية الرئيسية او الاساسية هي ما يتم التنافس عليه في صفحات اغلب المواقع الرئيسية وتسيطر عليها مواقع كبرى او قديمة ويجد اصحاب المواقع الناشئة انه جاء الوقت لكي يتم ازاحتهم عن الطريق والحصول على الزوار منهم من خلال تصدر النتائج ووضعهم في مراكز ادنى في نتائج البحث.

    نتائج البحث ليست غبية بل تعتمد على تراكمات الروابط الخارجية وعدد مرات ذكر هذه الكلمات في عناوين المواضيع ولكن بشكل منتظم مع عدد مرات ذكر الكلمة في المحتوى وأهمية الصفحات وترابطها داخل الموقع الواحد فيما بينها وتدخل عوامل اضافية اخرى مثل سرعة الموقع والدومين اثورتي.

    دومين اثورتي مهم جدا ويعتمد على عمر الموقع في عالم الانترنت وعدد صفحاته والسيو الداخلي وسرعة صفحات الموقع والروابط الخارجية في مواقع وصفحات ذات جودة عالية وكل من يحقق هذه الشروط سوف يحصل على اثورتي او سلطة اعلى مع وجود باكلينك للكلمة مغطاة بالرابط.

    من اجل حل المشكلة والوصول بسرعة الى صفحة المنافسة وهي الاولى في محركات البحث ولا يكتفي مدير الموقع بهذه النتيجة بل يطمح للنتيجة الاولى يجري تبادل الروابط المنتظم للوصول الى الطموح المراد وبالتالي سوف يربح اكثر ويحصل على زوار وثقة جوجل و bing اكثر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة