هل ميكروفون Blue Yeti هو افضل مايك لليوتيوب؟

السؤال

ميكروفون Blue Yeti من الاجهزة المشهورة على المستوى العالمي لما يتمتع من جهاز يمكن من خلالها تسجيل صوت احترافي والقيام بمزامنته مع مقطع الفيديو المسجل وبالتالي الحصول على صوت عالي سهل السماع وواضح.

ما هي المميزات الموجودة في ميكروفون Blue Yeti التي تجعله الافضل للتسجيل لاصحاب قنوات يوتيوب؟

تم الحل 0
ali 2020-07-25T18:14:58 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. هناك طرق عديدة للاستغناء عن الميكروفون منها الاعتماد على المايك الخاص بجهاز اللابتوب وطريقة اخرى تحويل الهاتف الى ميكروفون للحاسوب من اجل التسجيل عليه ان كنت صاحب قناة على يوتيوب ولكن افضل الطرق التي يمكنك اتخاذها هو الاستعانة بمايك من نوع جيد وتعريفه على الكمبيوتر واستعماله لكي يكون التسجيل الخاص بك بأي برنامج تستعمله رسميا ولا يحتاج الى ادوات مساعدة ربما تنتج لك صوت ذو نوعية رديئة.

    توجد شركات كثيرة تنتج ميكروفونات يمكن ربطها مع الحاسوب والحصول على صوت صافي وواضح من اجل تسجيل مقاطع الفيديو على يوتيوب او فيسبوك وغيرها ولكن شركة Blue Yeti تنتج النوع الافضل تقريبا من بين انواع الشركات الاخرى وسوف نضع لكم السبب وراء ذلك.

    هناك انواع من الميكروفونات القديمة او مايك الحاسوب والهاتف تسبب ضوضاء وعدم ثبات الصوت واحيانا يكون غير مفهوم ومشوش ولكن استعمال مايك من شركة كبيرة مثل Blue Yeti سوف يغير النظرة لكل اصحاب قنوات يوتيوب بشكل كبير.

    هذا النوع يتصل بالحاسوب عن طريق USB وليس من النوع XLR ميكروفون USB و XLR ايهما افضل ويمكن استعماله؟ ,ومن خلال الاجابة على هذا السؤال سوف تعرف ماذا اقصد.

    هذا النوع من الميكروفونات يحتوي على كرت صوت داخلي يقوم بمعالجة الضوضاء التي يمكن ان تحصل من اي جهة وبالتالي يمكن الحصول على صوت صافي جدا سوف يزيد من حماستك على تسجيل المزيد من المقاطع التي يظهر فيها صوتك كما تحب انت.

    ميكروفون Blue Yeti

    سوف ان اخوض بكل التفاصيل الخاصة به لانها تفاصيل تقنية تحتاج الى مختص لكي يوضحها لكم ولكني اترككم مع هذا المقال الذي يمكن ترجمته من خلال المتصفح والتعرف على كل الميزات التي يمتلكها هذا الجهاز.

    https://www.amazon.com/Blue-Yeti-USB-Microphone-Silver/dp/B002VA464S

    الرابط اعلاه مباشر من شركة او موقع امازون الالكتروني ولا دخل لي بعمليات الشراء ان حدثت وانما اعرض الميزات التي يحتويها الميكروفون والصور.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة