هل نظام التشغيل Harmony OS خاص لهواتف هواوي فقط ؟

السؤال

نظام التشغيل الجديد Harmony OS اعتمدته شركة هواوي في اصدارات هواتفها الحديثة ولكنه لم يظهر الى العلن ويعمل عليه المستخدمين والمحبين لهواتف هذه الشركة الى الان.

هل يعتبر النظام هارموني خاص بهواتف هواوي فقط ام ان هناك شركات اخرى يمكن ان تستخدمه في المستقبل ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T21:05:22 1 إجابة 23 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. نظام التشغيل Harmony OS ال الان خاص بهواتف هواوي وبالتأكيد فأن الشركة سوف تحتكره لفترة من الزمن لكي تثبت نجاحه وتفوقه على كل من اندرويد بالاضافة الى ios وغير معلوم الى الان فيما لو سوف تنظم شركات اخرى لكي تعتمد هذا النظام بشكل رسمي في المشتقبل.

    من المبكر الحديث عن النظام الجديد هارموني لان هواوي الى الان لم تثبته على اي هاتف والامر مرهون بالشركة التي حددت نهاية هذه السنة تثبيت الاصدار التجريبي واعتماده بشكل رسمي عام 2021 ولكنها في وقت سابق اعلنت انها تنوي البقاء لامد اطول مع اندرويد.

    في حالة لم يتم الاعلان عن النظام العام المقبل فسيكون عام 2022 هو الحاسم اما بقاء شركة هواوي من الشركات المنافسة في مجال صناعة ومبيعات الهواتف الذكية من خلال اعتماد نظام احترافي كما صورته للاعلام او النهاية لهذه الشركة التي حاربتها الولايات المتحدة الامريكية وسوف لن تجعل عصرها الذهبي يعود.

    لهذا السبب فأن محبي هواوي يتطلعون الى تفوقها في اعداد وتثبيت النظام وان يكون عند حسن ظنهم لكي يتم اعتماده وبالتالي انتعاش كبير للشركة وخصوصا في الشرق الاوسط ودول شرق اسيا واوروبا اما الولايات المتحدة الامريكية وبلدان غرب اوروبا فعلى الارجح سوف تحارب الشركة ولن تسمح لمبيعاتها بالحصول على الصدارة لاسباب سياسية متعلقة بالاقتصاد الصيني وتفوقه عالميا كون الضين يتصاعد اقتصادها بشكل جنوني ويمكن ان يكتسح العالم اجمع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة