هل نظام Harmony OS سيكون لشركات اخرى مع هواوي ؟

السؤال

شركة هواوي استقلت وسوف تعمل عل نظامها الجديد ولكن بسبب العقوبات الامريكية ومنع جوجل تقديم خدماته الى هذه الاجهزة سوف تلحق بهم خسارة كبيرة لو اتفقت مع شركات اخرى لتشغيل البرنامج على اجهزتها.

كيف ستكون ردة فعل شركة هواوس مع نظام هارموني هل يمكن ان تكسب ود الشركات الصينية اولا ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ما هو نظام Harmony OS ؟

    هو نظام تشغيل الأجهزة الذكية والهواتف والساعات وباقي الاجهزة من التلفزيون والاجهزة المنزلية التي تنتجها شركة هواوي وقامت بتطويره بعد فقدان الامل من خدمات جوجل الممنوعة من التثبيت على أجهزة هواوي والتي تعمل على نظام أندرويد المشترك مع شركة جوجل ولكن بدون هذه الخدمات مثل الخرائط ومواقع التخزين السحابي والملاحظات والبريد الالكتروني جيميل وغيرها.

    هل سوف تبدأ هواوي بنقل هذا النظام Harmony OS الى الهواتف والأجهزة الذكية الأخرى ؟

    سوف تنقل هواوي نظامها Harmony OS الى حوالي 100 مليون جهاز حول الأرض من خلال الاتفاق مع 40 شركة مصنعة لهذه الهواتف من خلال مؤتمر أقامته الشركة داخل الصين واعلنت عن نيتها بتوحيد هذه النظام تدريجيا وشمول الاجهزة الاخرى.

    هل يوجد مستقبل للنظام مع الشركات الصينية الاخرى المصنعة للهواتف ؟

    الولايات المتحدة الأمريكية تحارب الصين في المجال التقني لانها باتت خطر اقتصادي كبير وانتشارها داخل الاراضي الامريكية ادى الى اختلاق الحجج والاعذار لمنعها من العمل بكامل طاقتها هناك والذرائع جاهزة لهذا تنوي هواوي السيطرة على السوق العالمية من خلال الاستقلال بعملها وكسب ود كل الشركات الصينية والقريبة منها لهذا يمكن ان يشمل النظام شركات أخرى وعلى رأسها شاومي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?