هل نظام Windows 7 2020 Edition افضل من ويندوز 10 ؟

السؤال

ان فترة الدعم لنظام ويندوز 7 من شركة مايكروسوفت انتهت ولكن النظام Windows 7 2020 Edition يعود الى الساحة من جديد وينافس نظام الشركة الام الذي شغل بال الكثير من مستخدمي هذا النظام.

ما الذي يميز هذا النظام او النسخة الحديثة من ويندوز 7 هل هو رسمي من مايكروسوفت ام تم تعديله من طرف شركة اخرى ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-14T23:37:25 1 اجابة 16 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. هذا النظام غير رسمي من الشركة الام مايكروسوفت وقام بالتعديل عليه شخص يسمى Kamer Kaan Avdan وقد طلبت منه الشركة عدم نشره لان تنصيبه على اجهزة الحاسوب يمكن ان يسبب مشاكل امنية كونه غير مدعوم من الشركة ولا يتلقى التحديثات.

    البرنامج يحتوي على واجهة مميزة وخواص تم جلبها من الاصدار السابع بالاضافة الى ويندوز فيستا الذي يعتقد ان الاصدار 7 تم بناءه استنادا اليه كما يحتوي على محرك البحث كورتانا المدعوم من ويندوز 10 وهو يلخص تحديثات 11 سنة قامت بها شركة مايكروسوفت في تطوير هذا النظام.

    ان كنت تريد نصيحتي حول النظام Windows 7 2020 Edition فهو غير رسمي ولا انصح بتثبيته على جهاز الكمبيوتر بل بدلا من ذلك قم بالاستعانة باخر الانظمة تحديثا وهو ويندوز 10 كونك تستطيع تلقي التحديثات حال صدورها ويحتوي النظام ايضا على متجر متوفرة فيه افضل الادوات التي يمكن ان تغير اسلوب التعامل معه بشكل مختلف عن الاصدارات السابقة.

    نحن في موقع سؤال وجواب لا نضع روابط اي برنامج او نظام مدفوع بل نكتفي بالاشارة اليه كونه اشهر من نار على علم كما نقول ويمكن البحث عنه في محرك البحث جوجل كوننا نقترح ننصح نجيب عن معلومة يمكن لا يعرفها السائل او الزائرين.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة