هل هاتف ايفون 12 مناسب لالعاب الهواف الذكية ؟

السؤال

شركة ابل دائما ما يحتوي متجرها على العاب متتقدمة جدا من حيث المستوى ويمكن ان تتواجد فيه تطبيقات غير موجودة في متجر جوجل وهذا يجعل اجهزة ايفون مناسبة لهذه التطبيقات والالعاب.

هل جهاز ايفون 12 مناسب للالعاب من حيث المواصفات المتوفرة فيه ام يمكن ان يكون تنصيبها على الهواتف يسبب بعض المشاكل ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T12:07:18 1 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ايفون 12 غير مناسب للالعاب بعد الاختبارات التي اجريت عليه مقارنة مع الاصدار السابق 11 حيث ان هاتف ايفون 12 وبعد استعماله في تشغيل الالعاب الخاصة بالجوال انتهى شحنها لمدة ثلاثة ساعات فقط في حين شهدت اختبارات للايفون 11 إبقاء البطارية لمدة ستة ساعات.

    هذه المشكلة التي يعاني منها جهاز آيفون 12 جعلت المحللين لا ينصحون محبي الألعاب الإلكترونية بأقتناء هذا الهاتف والاكتفاء بالاصدار 11 فيما لو توفرت قطعة جديدة يمكن شرائها واستخدامها لهذا الغرض لان هناك فرق كبير بين الاصدارين.

    احصائيات اخرى جعلت هاتف ايفون 11 بالإضافة الى Samsung Galaxy S20 يتفوقون على ايفون 12 من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو حيث ان اصدار ابل الجديد لم يصمد اكثر من ستة ساعات ولم يضمد اكثر من سبعة ساعات ونصف في التصفح.

    ينصح بأقتناء الاصدار الاقدم من منتجات ابل او التحويل الى Samsung Galaxy S20 لعشاق مشاهدة مقاطع الفيديو او الالعاب الالكترونية لانها سوف تكون مناسبة واقتصادية بشكل كبير ويمكن رؤية الاحصائية من خلال الصورة التالية .

    ايفون 12 احصائية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )