هل هاتف Huawei Mate 40 غير مناسب للمستخدمين ؟

السؤال

شركة هواوي تخوض معركة سياسية اقتصادية تكنولوجية تحولت من نظام الشركات الى عالم السياسة التي تدخلت بها حكومتين كبرى وهما كل من الصين والولايات المتحدة الامريكية.

شركة هواوي في المؤتمرات الخاصة بها تصف الاصدار Huawei Mate 40 هو المتكامل الاول في العالم ولكن لماذا لا يثق به المستخدمين ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-18T17:02:14 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. يعتبر الهاتف Huawei Mate 40 الذي تنتجه شركة هواوي هو اكثر الهواتف الذكية تكاملا في العالم كله حيث ان شركات كثيرة مثل جوجل بالاشافة الى شياومي وسامسونج والشركة الكبيرة oneplus تمتلك هواتف متطورة ولكنها غير متكاملة اذ تظهر في الجوالات التي تطرحها في الاسواق مشاكل معينة.

    ولكن من المواصفات التي طرحتها شركة هواوي في هاتفها الجديد فأنه متكامل من جميع النواحي سواء كانت المواصفات او الوضوح والصوت والكاميرات وغيرها ولكن المشكلة تكمن في عدم امكانية وضع كامل تطبيقات شركة جوجل في الهاتف كون هواوي الى الان تعتمد على نظام أندرويد.

    المشاكل الاخيرة بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية في مجال الحرب التكنولوجية ادت الى تأخير هاتف هواوي الذي كان من المفروض ان يطلق هذه السنة ولكن الشركة في الحدث الاخير قررت اطلاقه سنة 2021.

    يمكن ان يكون هذا الهاتف غير مناسب للمستخدمين بسبب عدم امكانية تحميل كامل التطبيقات المراد استخدامها من متجر جوجل بالاضافة الى عدم امكانية استلام تحديثات اندرويد بسلاسة وهذا ما جعل شركة هواوي ان تعيد التفكير في اطلاق نظامها الخاص لكي تنهض من جديد وتكتسح العالم كما كانت تفعل سابقا.

    المشكلة الاخرى كانت الشركة تتفق مع الشركات التي تورد لها الهواتف انطلاقا من الولايات المتحدة الامريكية ولكنها الان تعيد ترتيب اوراقها لكي تستثني المستهلكين من داخل امريكا واللجوء الى اقناع شركات اخرى في اماكن مختلفة من العالم في اوروبا وافريقيا وباقي بلدان اسيا بالطبع ما عدا الهند التي تقف في الصف الامريكي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة