هل هاتف iPhone 12 Mini يعاني من مشاكل في الشاشة ؟

السؤال

لم يمر وقت طويل على اطلاق هواتف ايفون 12 حتى بدأت المشاكل تظهر للمستخدمين الذين قامو بشراء هذه الاجهزة وخصوصا في البلدان المسموح لها بالشراء من الوكالات الرسمية لشركة ابل.

هل فعلا توجد مشاكل في شاشة الهاتف iPhone 12 Mini ام انها قطع قليلة يمكن ان يكون فيها اخطاء مصنعية ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T09:54:41 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة ابل قبل اطلاقها الهاتف ايفون 12 استعرضت الانواع الاربعة والمميزات التي تحتويها وكان هناك نوع مميز وهو الهاتف iPhone 12 Mini الذي يحمل المواصفات الرائعة والتي تجمع بين كونه كامل من ناحية المتطلبات للمستخدمين بالاضافة الى تخصيصه من اجل الاتصال والوضع في الجيب.

    بعد اطلاق الهاتف حصل على مبيعات عالية وخاصة داخل الولايات المتحدة الامريكية وباقي البلدان التي تمتلك وكالات رسمية تابعة لشركة ابل والهاتف iPhone 12 Mini تم استخدامه ولكن فوجئ جميع مستخدميه بأحتواءه على مشاكل ف الشاشة وخاصة عند فتح القفل عن التمرير من الاسفل للاعلى بالاصبع.

    عدم استجابة الهاتف ولدت نوع من القلق بالإضافة إلى عدم امكانهم من استخدام ازرار معينة على الشاشة مثل فتح المصباح او الكاميرا في شاشة القفل ويمكن ان لا تكون هذه مشكلة وانما تتطلب فتح الجهاز من اجل استخدامه وان شركة ابل قد وضعت هذه الميزة كنوع من الحماية.

    رجح البعض ان هذه المشكلة قد يكون سببها مشاكل في التوصيل او ربط في الوحدات الالكترونية والكهربائية لان المستخدمين يجدون ان المشكلة يتم حلها عند توصيل الجهاز بالشاحن ولكن لم تصدر اي تصريحات من شركة ابل حول وجود مشكلة من هذا النوع ولا نية لوجود تحديثات في الهاتف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )