هل هواتف هواوي الحديثة تحتوي على تقنية 5G ؟

السؤال

هناك مشاكل بين شركة هواوي والولايات المتحدة الامريكية حول تلقي شركة هواوي الصينية تقنية 5G الجيل الخامس من الاتصالات وبالتالي سوف يكون هذا الهاتف متقدم جدا من حيث الميزات التي يتمتع بها.

ما هي التفاصيل الخاصة بالمشاكل بين الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية هواوي والولايات المتحدة الامريكية حول امتلاك تقنية 5G ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T11:34:36 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الى الان لم تمتلك شركة هواوي تقنية الاتصال الجيل الخامس لأسباب كثيرة منها منع الولايات المتحدة بيع الرقائق الخاصة بالمعالج الى هواوي من نوع  Kirin والتي تعتمدها الشركة الصينية والتي ستجعل الطريق سالك أمام هواوي للتعاقد مع احدى الشركتين Qualcomm أو MediaTek في الحصول على رقائق ولكن لا تدعم اتصالات الجيل الخامس.

    كما ان اغلب البلدان تمنع نصب شبكات الاتصال الخاصة بالجل الخامس التابعة لشركة هواوي وهذا يعتبر ايضا سبب ثاني والسبب هي اوامر دونالد ترامب التي ضيقت الخناق على شبكة المحمول الافضل في العالم في سعي من طرف الولايات المتحدة الامريكية لافشالها.

    يتسنى على شركة هواوي ان تجد شركة تقع خارج قيود الولايات المتحدة الامريكية من اجل التعاقد معها في استيراد المعالجات التي تدعم اتصالات 5G التي يمكن ان تسبب منافسة قوية وخصوصا مع منتجات شركة ابل والتي يمكن ان تنهي شعبيتها.

    شعبية منتجات ابل لا تنتهي في العالم الغربي ولكن العالم الشرقي سوف يتوجه صوب هواوي اكر منافس لها من حيث المواصفات وكلما تخرج الشركة الصينية من تحدي تزيد عليها الولايات المتحدة الأمريكية من طرف دونالد ترامب الخناق من اجل افشال مساعيها التجارية والتضييق عليها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )