هل واتساب يقرأ الرسالة عند التبليغ عنها ؟

السؤال

لهذا السبب يتم تحذيرنا ان لا نقوم بأرسال اي رسالة داخل تطبيق واتساب تحتوي على الفاظ تخالف سياسة التطبيق او الشركة في خبر ربما يحتمل الصحة او لا بخصوص قراءة الرسالة من موظفي الشركة.

هل موظفي شركة واتساب سوف يقرأون الرسالة التي يتم التبليغ عنها ام الامر مرهون بروبوتات وخوارزميات خاصة ؟

تم الحل 6
ali 2020-11-07T15:28:43 1 إجابة 12 مشاهدات 6

إجابة ( 1 )

  1. تطبيق واتساب كما هو معروف يقوم بتشفير الرسائل ولا يمكن لاي طرف ثالث الاطلاع عليها حتى الشركة نفسها حسب تصريحها أي أنك ستكون قادر على عمل محادثات بثقة بدون الحاجة الى الخوف فيما لو كانت الشركة تتجسس عليك أو جهات أخرى.

    بعض التطبيقات التي تدعي أن بإمكانها التجسس على حسابات واتساب تحصل فقط على الحالة وما مكتوب فيها وهل المستخدم متواجد ام لا ولكنها لا تستطيع ان تفعل أشياء أخرى وأن التطبيق يحسن من نفسه بأستمرار ويقوم بتحديثات جوهرية من ناحية سهولة الاستخدام بالاضافة الى الامان.

    في الفترة الاخيرة قامت الشركة بتفعيل ميزة التواصل مع الدعم الفني الخاص بشركة واتساب بالاضافة الى امكانية التبليغ عن بعض الرسائل المخالفة وفي حالة حصولهم على تبليغات فيجب ان تتأكد الشركة من نوع الرسالة ومحتواها وهذا يجعلهم ملزمين بكشف المحادثة او على الاقل الرسائل المخالفة.

    يمكن ان يكون هذا التحديث خبر مفرح للبعض ومحزن للكثير لان محادثات واتساب لا تحتاج الى عملية كشف من اجل التأكد منها بل يستطيع المستخدم حظر صاحب الرقم والانتهاء من كل شيء وعند ورود التحديث ويصبح بالإمكان استخدام هذه الميزة سوف يتم تبليغكم بما هو جديد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )