هل وجدت شركة هواوي تطبيق خرائط بديل لموقع جوجل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة هواوي بعد المشاكل الاخيرة التي تدخلت فيها الحكومة الامريكية وتم منع الهاتف من تلقي نظام اندرويد وتحميل التطبيقات يحاول ان يستقل بذاته وتكلم بنظام جديد خاص بها.

هل وجدت شركة هواوي تطبيق جديد منافس لخرائط جوجل يمكن اعتماده في قادم الايام ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T12:31:01+03:00 1 إجابة 24 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-28T18:05:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بدأت شركة هواوي تتنصل من جوجل شيئا فشيئا من خلال استبدال تطبيق خرائط جوجل بتطبيق اخر اسمه Petal Maps والتي بدأت مع الهاتفين Huawei Mate 40 و Mate 40 Pro اللذان يعتبران احدث ما تم اطلاقهما من قبل الشركة الصينية العريقة.

    هذا التطبيق استوحى فكرته من خرائط جوجل من حيث الاتجاهات والعرض ثنائي او ثلاثي الابعاد كما تحتوي هذه الخرائط استشارة حالة المرور مع الاماكن المفضلة والبحث عن اشهر المناطق من خلال اسمها في كل مدينة او دولة ومعرفة الطريق اليها من خلال مكان تواجدك.

    الخرائط التي سوف تعتمدها ركة هواوي تحتوي على خرائط أكثر من 140 دولة حول العالم مع 70 لغة مختلفة وان البيانات الخاصة بها سوف يتم استضافتها في كل من فرنسا والمانيا لان هاتين الدولتين تمتلكان سياسة متبعة من ناحية الخصوصية وبذلك تثبت الشركة حسن نيتها تجاه المستخدمين.

    ان هذه الخرائط سوف تكون بداية الطريق في الحصول على خدمة مستقلة بعد ان رفضت شركة جوجل تحميل خدماتها على هواتف هواوي وهذا بداية الطريق ربما مع نظام هارموني الشهير الذي تريد شركة هواوي جعله النظام الرسمي لهواتفها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )