هل وصلت المكالمات الصوتية والفيديو على واتساب الويب ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

منذ زمن ليس ببعيد صرحت واتساب انها سوف تعمل على تفعيل ميزة المكالمات الصوتية والفيديو من خلال موقع الويب الخاص بها يحبث يمكن اجراء هذا النوع من الاتصالات على أجهزة الكمبيوتر التي يمكن ان يكون استخدامها كثير جدا.

كيف يمكن الحصول على هذه الميزة من خلال جهاز الحاسوب ه سوف تكون موجودة ام ننتظر اكثر من اجل تفعيلها لاستخدمها على الاجهزة الاكبر من الهواتف ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T16:38:56+03:00 1 إجابة 157 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-07T20:56:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي مكالمات الصوت والفيديو على واتساب الويب ؟

    هي امكانية التواصل بين مستخدمي تطبيق واتساب سواء كان على التطبيق او الويب من خلال المكالمات الصوتية او مقاطع الفيديو بين الطرفين كون واتساب الويب كان في السابق لا يحتوي على هذه الميزة ولكنه يحتاج الى ميكروفون بالاضافة الى كاميرا ويب من اجل اتمام ذلك على جهاز الحاسوب.

    كيف يمكن الاستفادة من هذه الميزة ؟

    يمكن التواصل من خلال جهاز الكمبيوتر وتصوير اي شيء على الفيديو مع امكانية الكتابة والتكلم لتوضيح شيء معين وحتى ارسال الملفات او البيانات المهمة التي يمكن ان يكون ارسالها صعب جدا من خلال الهاتف لان الكمبيوتر يمكن التحكم به أسرع وبشكل أوسع.

    لماذا واتساب فعل هذه الخاصية على الحاسوب ؟

    لان طلبات المستخدمين بهذا الخصوص كثيرة وكما ذكرت اعلاه امكانية التحكم بالمكالمات مهما كان نوعها صوتية او فيديو مع ميزة كتابة الرسائل في الدردشة ستكون موجودة وخاصة في الشركات التي تستخدم الحاسوب كجهاز اساسي للعمل والتواصل مع الزبائن.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة