هل ووردبريس مناسب للسيو الحديث ؟

السؤال

منصة ووردبريس كانت الصديقة الاولى لمحركات البحث لهذا جعل كل اصحاب المواقع القديمة والحديثة هذا السكربت صوب انظارهم وقامو بأنشاء مجلة او موقع اخباري وتقني ومتنوع منها.

هل منصة ووردبريس متناسبة مع السيو الحديث ام انها تأخرت وظهرت محلها مواقع تستعمل برامج اخرى ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T17:30:45 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اكثر منصة مناسبة للسيو الحديث في كل العالم هي ووردبريس لانها سكربت مفتوح المصدر يكن تشكيله كما يريد المبرمج ويقوم بمواكبة كل ما تطلبه محركات البحث من ترتيب للاكواد او تخصيص للموقع او المدونة ومن ضمن اشهر الاشياء التي تتميز بها ووردبريس دون غيرها هي :

    1. اضافة yoast seo تواكب كل التغييرات في مجال السيو من تعديلات في اكواد الميتا وصناعة خريطة احترافية مع امكانية اجراء التعديلات على الموقع بالكامل وتهيئته للارشفة بالاضافة الى ميزة schema التي اضيفت مؤخرا.
    2. توجد اضافات كثيرة من اجل صناعة الصفحات الاحترافية التي تعتبر صديقة لمحركات البحث من خلال تخصيصها بالكامل من ناحية الصور ومقاطع الفيديو وخرائط جوجل واضافة اكواد اخرى ويمكنك انشائها بخاصية السحب والإفلات.
    3. القوالب المتخصصة سريعة اكوادها نظيفة مخصصة لتكون مناسبة لنوع المحتوى الذي يكتب فيها مثل سؤال وجواب او اخبار او مقاطع فيديو او صور او مجلة وغيرها من التصاميم والتخصيصات التي تكون على شكل قوالب سريعة جدا.
    4. اضافة amp هي الاشهر في منصة ووردبريس لكونها مخصصة للهواتف الذكية والتي تفتح في اجزاء الثانية وهذا يعزز ثقة محركات البحث بالموقع لان هذه الاضافة تعتبر طفرة في مجال تطور التصفح للمواقع الالكترونية والكثير من المنصات الشهيرة لا تمتلك هذه الخاصية.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )