هل يؤذي القرين صاحبه ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل يؤذي القرين صاحبه ام يحبه ؟ هذا السؤال يراود الكثير وان الاجابة عليه بمثابة توضيخ ابرز النقاط عن القرين ودوره في حياة الانسان … كيف يمكن ان يؤذي القرين صاحبه ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-04T14:48:45+03:00 1 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-04T15:38:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يستطيع القرين ان يؤذي صاحبه لان يده لن تطال اليه لكون اغلب القرين هو من الشياطين وليس من الانس. كما أن الإنسان يسمى قرين وهو قرين السوء بحيث يمكنه اذية صاحبه الانسان ولكن كل منهم قادر على الدفاع عن نفسه وليس كما صوره المشعوذين ان القرين من الجن او الشياطين قادر على ايذاء صاحبه وبدون ان يستطيع الانسان رد هذا الاذى الا من خلال اللجوء الى نفس الساحر او ساحر آخر.

    هذه الاساليب استخدمها المشعوذين من اجل كسب الرزق عن طريق الحجابات والتحصين الذي يضحكون فيه على الناس بدعوى انها تحمي من التابعة والقرين وتحصين النفس يؤدي الى عدم مقدرة العالم السفلي او كما يسمونه عالم الجن من الوصول الى هذا الانسان وايذاؤه وفي الحقيقة ان هذا الشخص هو من يؤذي نفسه عن طريق تصديق هذه الخزعبلات.

    الدليل من القران الكريم في سورة ق الاية 27 القرين يوم القيامة يقول (قال قرينه ربنا ما اطغيته ولكن كان في ضلال بعيد) وهذا اكبر دليل على ان القرين يمكن ان يوسوس من اجل ان يقوم الانسان بالذنوب والمعاصي ولكن لا يمتلك وظيفة اكبر من ذلك فهو لا يحب صاحبه ولا يمكن ان يؤذيه نهائيا.

    النصيحة المهمة لكي شخص يؤمن بخرافات السحرة والروحانيين ان يتوكل على الله تعالى لكي يسلك الصراط المستقيم بالتقرب الى الله ولا يمكن لأي كان ان ينفعك او يضرك الا باذن الله تعالى وان مهمتنا في الحياة الدنيا هو النجاح في الاختبار والحصول على جائزة الجنة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )