هل يصح ما يشاع عن كائنات فضائية حقيقية في مصر ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التاريخ مليء بالاسرار والمفاجئات وخصوصا لو كان المترجمين للغات القديمة قد اضافوا البعض من الاثارة في المخطوطات التي يتم ايجادها في الاهرامات وغيرها … ما حقيقة وجود كائنات فضائية حقيقية في مصر ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-21T18:43:37+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    -1
    2022-02-21T18:49:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يوجد اي اثبات على وجود كائنات فضائية حقيقية في مصر ولكن ما تم اثباته وجود حضارة متقدمة عاشت في مصر واشهر هذه الحضارات هي الفراعنة . عاصر احد هؤلاء الفراعنة النبي موسى عليه السلام وجرى ما جرى من قصة عظيمة اخبرنا بها الله تعالى في كتابه الكريم ولم يتحدث عن وجود كائنات خارجية بقدر وجود صراع بين الخير والشر الجزء الذي يمثل الخير هو هما موسى وهارون والشر متمثل في فرعون واعوانه وانتصر الخير على الشر بفعل معجزة الهية وطويت صفحة جبروت الفراعنة رغم استمرار هذه الحضارة بعد موسى عليه السلام.

    علماء التاريخ يتحدثون عن وجود كائنات فضائية حقيقية في مصر عاشت يوما ما والبعض يوعز اليها بناء الاهرامات او اعطاء فكرة بناءها ولكن الحقيقة ان العقل البشري الجبار انذاك هو الذي خطط وهندس هذه المباني الكبيرة وبناها بطريقته الخاصة لهذا فان ما تم التحدث عنه هو قصص تخص البشر. قبل موسى بدات القصة مع يوسف عليه السلام في زمن الملوك انذاك ويقال عنهم حاليا انهم الهكسوس فقد تبين ان هناك ايضا صراع بين الخير والشر وظلم كبير وقع على يوسف وانقذهم من القحط ولم يشار ايضا في الكتب المقدسة الى وجود كائنات فضائية ايضا.

    خلاصة القول ان كل ما يشار اليه او ما يشاع من وجود كائنات فضائية حقيقية هو وحي من الخيال تم الترويج له من قبل بعض من يسمون انفسهم علماء فلك او روحانيين بالإضافة إلى علماء الاثار والمترجمين الذين اضافوا الكثير من الاثارة من خلال ترجمة المخطوطات والنقوس القديمة .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )