هل يعتبر التصفح عبر الانترنت امن ويمكن الوثوق به ؟

السؤال

التصفح عبر الانترنت يكون مناسب عندما تدخل الى مواقع لا تحتوي عل ابواب خلفية يمكن ان تقوم بالتجاوز على خصوصية المستخدمين لكن المشكلة هي المتصفحات المستخدمة.

كيف يمكن تحويل التصفح عبر الانترنت من خطير الى امن بأستعمال متصفحات امنة وغير خطيرة ؟

تم الحل 6
AdmiN 2020-11-07T17:50:18 1 إجابة 21 مشاهدات 6

إجابة ( 1 )

  1. نستطيع ان نقول ان التصفح الامن يعتمد عليك فنوع المواقع التي تدخل اليها هي التي تحدد درجة الامان اما المواقع الاخرى التي ينهى الجميع عنها فلا تجعلك امن نهائيا لانها سوف تدخل البرمجيات الخبيثة الى جهازك من خلال المتصفح دون ان تشعر.

    مواقع عالمية مثل فيسبوك وجوجل بالاضافة الى مايكروسوفت وامازون والمواقع الكبرى الشهيرة تستخدم اسلوب التتبع ولكن معلوماتك التي يحصلون عليها تعتبر امنة وسرية وتستخدم من اجل احصائيات تجارية او حسابات اخرى خاصة بهم ولا خوف من تسريبها.

    الدخول الى مواقع اباحية والتورنت واخرى شبيهة بها مثل الانترنت المظلم ممكن ان تجعلك تخسر بياناتك وتتسرب الى كل العالم من خلال وضع كلمات المرور والحسابات البنكية الخاصة بك على العلن ولهذا يعتبر تصفحها غير امن نهائيا.

    هناك خطوات كثيرة يتوجب القيام بها من اجل الحفاظ عل الخصوصية والامان منها استخدام VPN مدفوع من شركة مرموقة وعدم مشاركة بياناتك المهمة والتصفح في المواقع الامنة فقط دون محاولة تحميل ملفات او اي مادة لها حقوقها الخاصة من اماكن مشبوهة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )