هل يعتبر النقر الاحتيالي Canonical issues مخالف لسياسة ادسنس ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

النقر الاحتيالي Canonical issues على اعلانات جوجل ادسنس يعتبر مخالف لسياسة منصة الاعلانات التابعة الى شركة جوجل ويجب تجنب هذه الحالة التي يمكن ان لا تكون مقصودة احيانا والسيطرة على النقرات غير الشرعية التي تصلنا في حسابنا على ادسنس.

كيف يمكن التغلب على ظاهرة النقر الاحتيالي والاحتفاظ بالنقرات الشرعية والربح من ادسنس بشكل سليم ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-01-31T22:36:05+03:00 0 إجابة 43 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-14T17:26:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    النقرات الاحتيالية في شركات الاعلانات واخص بالذكر جوجل ادسنس تعتبر مهمة جدا لأنك سوف تفقدها إلى الأبد على موقعك ولا يمكنك استرجاعها الا بعد تغيير النطاق او مجموعة من المراسلات مع الدعم الفني في جوجل وهذا ربما لن يساعدك على استعادة وضعك السابق لهذا يجب أن نحذر من هذه النقرات التي يكن ان تنهي مستقبلك المهني على الانترنت ان كنت ناشر وتعتمد على هذه المهنة من خلال منصتك واهم اساليب النقر الاحتيالي Canonical issues هي :

    1. محاولة صاحب الموقع نفسه الحث على النقر على الاعلانات من خلال وضع الوحدات الاعلانية قريبة على روابط التحميل والصور ودمجها محتويات اخرى وهذا يمكن ان ينهي تواجد الاعلانات على موقعك ناهيك عن حث الزوار على النقر على الاعلانات من خلال صورة مصممة توحي لهم بذلك.
    2. اي صفحة إعادة توجيه بأسلوب Meta Refresh تقوم بإدخال الزائر الى صفحة تحتوي على إعلانات ومن ثم تعيد توجهيه إلى صفحة اخرى من أجل زيادة Impressions سوف تعتبر تحث على النقر الاحتيالي خاصة ان هذه الصفحات ربما تكون غير متوافقة مع سياسة جوجل ادسنس.
    3. صفحات التحميل والتوجيه التي تعتمد على مبدأ Refresh بعد انتهاء عداد معين من اكمال عده العكسي وتكون ثابتة المحتوى سوف تؤدي إلى عمل نق احتيالي كون هذه الصفحات سوف تكثر فيها اعلانات تحتوي على كلمات Download أو ما يشبهها من كلمات اخرى.
    4. منصات تبادل الزيارات وإظهار موقعك فيها سوف تؤدي إلى اعتبار أي نقرة احتيالية لأن المسموح به هي الزيارات من وسائل التواصل الاجتماعي والعضوية اي الخالصة من البحث وإظهار النتائج والدخول الى صفحات موقعك مع التصفح لمدة زمنية مقبولة قبل النقر على الإعلان.
    5. توجد خدمات تؤدي الى عمل تبادل الضغطات وهناك من يحاول تدمير منصة معينة بالدخول وعمل نقر كثير للاعلانات داخلها من أجل حظر ظهور هذه الإعلانات في هذا الموقع وتكون أما لاسباب شخصية او غيرة نتيجة معرفة صاحب هذه المنصة وحتى من اجل المنافسة التي تنشأ بين موقعه والمواقع الاخرى الشبيهة بالتخصص والمقالات المطروحة فيها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة