هل يعتبر Quora أحد بدائل اجابات جوجل وياهو ؟

السؤال

موقع Quora يعمل على اكثر من لغة من ضمنها العربية ولغته الاساسية هي الانجليزية ويضيف بيت فترة واخرى لغات اخرى … هل يعتبر كورا هو احد بدائل اجابات جوجل ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-23T21:14:47+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-24T15:15:03+03:00

    Quora يعتبر أحد بدائل اجابات جوجل وياهو أيضا فهي المنصة الوحيدة التي تدعم اللغة العربية وتعطي الحرية للمستخدمين بالسؤال عن أي شيء والاجابة عليها مع حرية الاستعانة بروابط من مواقع اخرى يتم وضعها للاستفادة من المعلومات الموجودة فيها والتي يمكن ان تضيف المزيد من المعلومات.

    شركتي جوجل وياهو أغلقت منصة الاجابات الخاصة بها لأسباب تجارية كون هذه الاجابات لم تعد تدر الاموال على الشركتين وتم ايجاد وسائل اخرى للحصول على الاموال فأن جوجل اعتمدت على يوتيوب في تطويرها والحصول على اموال نتيجة مشاهدة الفيديوهات وامكانية الربح منها.

    شركة ياهو في تدهور مستمر بينما كورا فهي منصة سؤال وجواب بعدة لغات ذات نشاط طبير جدا وان كثرة الاسئلة والاجابة الفورية عنها يعطيها اسبقية في زيادة عدد الصفحات والحصول على مقتطفات مميزة في جوجل وهذا يعني زيادة الترتيب وان ترتيبها في الوقت الحالي 359 على مستوى العالم.

    تم حل الكثير من المشاكل وكشف الاجوبة لتساؤلات كثيرة عن طريق كورا وهذا يجعلنا نتأكد انها افضل منصة سؤال وجواب في العالم في الوقت الحالي بسبب كونها تدعم اللغة العربية واصبحت بديلة لتويتر وفيسبوك وغيرها الكثير التي تحول المستخدمين من هذه المواقع الى كورا.

    Quora يعتبر أيضا منصة لكتابة المقالات المفيدة التي سوف تجدها امامك وحسب المساحات التي يتم متابعتها أي ان المحتوى الذي تريد اظهاره امامك سوف يكون جاهز للظهور في الصفحة الرئيسية بعد تسجيلك للدخول ويمكنك التحويل بين اللغتين العربية والانجليزية وتحقيق استفادة مضاعفة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة