هل يقع الرجل بالحب بسهولة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

السؤال الاخطر على الاطلاق حول علاقات الحب هو … هل الرجل يقع بالحب بسهولة ام انه يحتاج الى اسلوب خاص من اجل ايقاعه في علاقة الحب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-10T00:12:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الوصول الى قلب الرجل سهل جدا بمجرد ان يجد الانسانة الصادقة في حبه والتي تهتم به يمكن ان تغير الكثير من الافكار التي تدور داخله تجاهها ويفكر بها كحبيبة وشريكة حياة. الرجل سهل في التعامل ومرن على عكس المراة فان الامراة الوصول الى قلبها يعتبر صعبا نوعا ما ويحتاج الى العناية بافكارها لانها تركز على كل كلمة وقد تستضعف الرجال المحبين بشدة ولكن ما ان يتم التقرب الى الرجال والدخول في صداقة بسيطة وتستمر العلاقة بشكل عفوي حتى يبدأ بالتفكير في حب امراة تقربت منه وبدأت تهتم به.

    هذا الكلام لا ينطبق على جميع الرجال لكي لا يقرا أحدهم ويظن أنه كمجيب على هذا السؤال احاول تلميع الرجال كوني احدهم. في الحقيقة فان البعض منهم مستغلين متلاعبين ومراوغين ولكن اختيار الرجل الصحيح الذي تنبق عليه الكلمة [رجل] هو الذي يسهم في السعي لأجل الحصول على قلبه من خلال ما ذكرت اعلاه وهي الحب والاحترام والاهتمام . الرجال الذين يمكن استهواء قلوبهم يجب ان تتوفر فيهم بعض الصفات اهمها : غير مرتبط , هادئ , صادق , من النوع الجاد .

    احيانا تختار المرأة او البنت الرجل غير المناسب اعجابا في ماله او وسامته وتترك اخر صادق وبسيط فتتحمل نتائج اختيارها ولا اقصد ان جميع الاغنياء ومن يتصفون بالوسامة مراوغين ولكن البعض منهم . يمكن للبنت ان تستهوي قلب الرجل ويقع في حبها بشرط ان تتحمل نتيجة اختيارها لهذا الرجل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )