هل يمكن اتقان اللغة الانجليزية بنسبة 100% ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكثير يامل في اتقان اللغة الانجليزية بنسبة 100% لتصبح كانها اللغة العربية الأم … هل توجد طريقة او عدة طرق يمكن ان تجعلني اتقن اللغة الانجليزية بشكل ممتاز ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-26T17:56:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خطوات اتقان اللغة الانجليزية :

     1- التعلم الذاتي

    بداية تعلم اللغة الانجليزية واتقانها هو التعلم الذاتي زاهم خطوات التعليم الذي تقوم به بنفسك هو معرفة معاني الكثير من الكلمات بالاضافة الى طريقة صياغة الجمل وان الدراسة الاعدادية وقبلها الابتدائية والمتوسطة لها دور كبير في ذلك.

    2- المشاركة في دورات

    دورات وكورسات مختلفة تكون فيها المستويات حوالي 7 وربما تقل او تزيد عن ذلك حسب سياسة الدورة وان الاختبار سوف يحدد مستواك وان اكمال هذه الدورة سوف ينقلك بشكل كبير الى مستويات متقدمة في اللغة الانجليزية.

    3- مشاهدة الافلام

    الافلام , المسلسلات , البرامج التلفزيونية وغيرها لها الكثير من الدور الذي يجعلك تطور من لغتك الانجليزية لان فهم طبيعة الحديث وكيف تفهمهم بلهجاتهم السريعة سوف تنقلك بشكل اكبر الى مستوى قريب من الإتقان ويكون مستواك متقدم بشكل كبير.

    4- المحادثات المستمرة

    ان الدخول الى منصات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التعارف والتحدث باللغة الانجليزية بأستمرار سوف تتمكن على اثرها من اتقان الانجليزية من ناحية المحادثة بالتالي ستعتبر نفسك قد قطعت شوطا طويلا في مجال اتقان الانجليزية .

    5- المعايشة

    الخطوة الاخيرة بعد الوصول الى مرحلة الاتقان واحتراف اللعة الانجليزية هي المعايشة مع الغرب والتي يمكن ان تتم بالسفر اثناء السياحة او بالذهاب في زمالة معينة والدخول كورس لغة داخل هذا البلد من اجل الوصول الى اخر مرحلة من اتقان الانجليزية بشكل كامل ونهائي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )