هل يمكن ازالة الزر dislike من فيديوهات يوتيوب ؟

السؤال

يوتيوب تستجيب الى منشئي المحتوى والمؤثرين بعد طلبات تم تقديمها الى الادارة من اجل ازالة الزر dislike لأنه يعتبر السبب في السيو السلبي الذي يمارسه البعض ويمكن تقييم الفيديوهات بأسلوب اخر.

ما هي الطريقة التي يمكن اتباعها لازالة هذا الزر من الفيديوهات على يوتيوب وترك زر الاعجاب فقط ؟

تم الحل 1
AdmiN شهر واحد 2021-04-13T15:01:25+03:00 0 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-06T16:34:19+03:00

    شركة يوتيوب الى الان تعمل على تجربة ازالة الزر Dislike أسوة بموقع التواصل الاجتماعي Instagram الذي ازال هذا الزر لعدة اسباب تراها يوتيوب انها واقعية ويمكن ان تؤدي الى نجاح اكبر لمنشئي المحتوى وهي ك

    يوتيوب الزر ديسلايك

    1. الزر Dislike يمكن ان يقلل من عزيمة منشئي المحتوى في نشر مقاطع فيديو جديدة خاصة ان كانت غير مرغوبة لعدد معين من المشاهدين.
    2. هذا الزر سوف يساهم في تقليل سمعة او ترتيب الفيديو عند البحث عنه داخل يوتيوب وان تراجع الترتيب لا يعني انه المقطع غير جيد من حيث المحتوى.
    3. يمكن ان يكون نوع من انواع السيو السلبي في هجمة لاصحاب القنوات المنافسة للتقليل من قيمة المقاطع المشابهة الى ما يتم مشاركته في القنوات الاخرى.
    4. سيكون الزر Like كاف جدا من اجل تسجيل اعجاب الاعضاء او عدم تسجيلهم لهذا الاعجاب فيما لو وجدوا شيء معين لم يرغبون فيه ويمكن ان يظهر ذلك من مقارنة المشاهدات والاعجابات.
    5. لو لم يكن هذا الزر مسببا للضرر لما سجلت شركة يوتيوب طلبات ازالته وبالتالي يتحتم على يوتيوب الاستمرار في اختبار الغاءه والبدء بأسلوب اخر من حيث تقييم المقاطع هذه.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة