هل يمكن استعادة الصور المحذوفة في أجهزة الهاتف ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد تطبيقات مختلفة على متجر جوجل مثل diskdigger ,Recuva و Jihosoft Android Recovery التي سوف تتمكن من خلال استخدامها من استعادة أو اشترجاع الصور المحذوفة على هواتف اندرويد.

ما هي افضل التطبيقات او الطرق التي يمكن بواسطتها استعادة الصورة المحذوفة من ذاكرة الهواتف الذكية ؟

تم الحل 1
محمد فراس 10 أشهر 2021-02-03T23:01:41+03:00 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-02-10T11:47:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أهم طرق وبرامج استرجاع الملفات المحذوفة من اجهزة اندرويد :

    1. Renee ‎Android Recovery هذا التطبيق يحتاج الى عمل Root لهاتف اندرويد ويمكنك من خلاله استعادة كل انواع الملفات من ذمنها الصور ومقاطع الفيديو ويمكن معاينة الملفات المسترجعة قبل عمل استعادة لها كما ويمكن استعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات من خلاله.
    2. Recuva يسترجع الملفات جميعا ويتميز بكون واجهته سهلة الاستخدام الى جانب الميزات الموجودة في البرنامج اعلاه فهو يدعم استرجاع كل رسائل البريد الالكتروني والتطبيقات التي تم حذفها وهو مجاني.
    3. Jihosoft Android Recovery ان كنت تريد استرجاع كل ما تم تخزينه سابقا في تطبيقات المحادثة مع الرسائل الخاصة بالهاتف وسجل المكالمات مع الملفات الصوتية والفيجيو والصور فانك اخترت البرنامج الصحيح ولكن يجب ان يكون هاتف أندرويد قد تم عمل روت مسبق له وهذه البيانات سوف تعود اليك سواء كانت في ذاكرة التخزين الداخلية او في بطاقة SD.
    4. MyJad Android data recovery الاصدار المجاني من هذا البرنامج سوف يمكنك من استعادة الملفات من SD Card ولكن النسخة المدفوعة سوف تكون شاملة لكل أنواع البيانات المخزونة والمحذوفة التي سوف تعود إليك في دقائق قليلة.
    5. Undeleter for Root Users يجب ان تضمن لديك حساب على احدى مواقع التخزين السحابي مثل Google Drive أو Dropbox لكي تسترجع كل البيانات التي تحتاج اليها وهي الملفات فقط التي يدعمها هذا البرنامج ولكنك في النهاية سوف تحصل على كل شيء.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة