هل يمكن استعمال اصدارات نظام ويندوز القديمة ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كل مستخدمي انظمة ويندوز القديم يشتاق اليها لانها كانت بسيطة جدا وسلسة في التعامل وسريعة جدا ولكن تطور الانظمة الناتج من تطور مستويات واجيال القطع المادية الصلبة لاجهزة الحاسوب جعل من نظام ويندوز يتطور الى حد كبير.

كيف يمكن استعمال او تصفح انظمة ويندوز القديمة التي اطلقتها شركة مايكروسوفت يوما ما ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T17:03:34+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T09:39:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نظام ويندوز بدأ بأصدارات بسيطة جدا والتي كانت تتطابق مع مواصفات اجهزة الحاسوب الموجودة انذاك والتي لا تتحمل تشغيل ملفات كثيرة كما هي الان وبالتالي كان النظام المقدم من شركة مايكروسوفت يؤدي غرضه الكامل كونه كان يحتوي على برامج والعاب مهمة ولم يكن قاصر في وقته.

    هناك ثلاثة اصدارات من نظام ويندوز برزت في نهاية القرن العشرين والتي يمكن ان الكثير لم يراها من الاساس ويستعملها كونها بدأت في مرحلة تطور الحاسوب والانترنت ولم يكن هناك امكانية للجميع تجربة ذلك بل كانت تقريبا مقتصرة على الدوائر الحكومية والشركات وبعض المختصين.

    الانظمة الثلاثة هي 95 أو 98 أو Me يمكنك الان تجربتها وتشغيل البرامج والالعاب عليها حسب ما متوفر فيها من خلال الدخول الى الموقع EmuOS الذي يقوم بصناعة محاكي للنظام من المتصفح الذي تستعمله ويفضل الدخول الى الموقع من خلال متصفح جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس بسبب سرعتهما.

    ستجد الكثير من الالعاب الجميلة التي يمكنك قضاء وقت جميل وانت تلعبها وهي اجمل بكثير من العاب الفلاش كونك سوف تستعمل النظام وكأنه مثبت على الحاسوب بكامل الشاشة مع كافة الامكانيات المتاحة لك ويمكن تجربة الانظمة القلاقة ويندوز الموجود في الموقع تباعا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة