هل يمكن اضافة نفس المحتوى في مواقع متعددة ؟

السؤال

المحتوى الذي اكتبه في مدونتي يمكن ان يتم نسخه ولصقه في مواقع اخرى ولا اعلم ان كان هذا الشيء سيكون ايجابي بالنسبة الي ام سلبي … كيف يمكن ان اقوم بنشر محتوى واحد في عدة مواقع ؟

تم الحل 1
ali 6 أيام 2021-06-06T18:28:11+03:00 0 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-08T13:36:21+03:00

    يمكن ان اطرح عليك تجربتي في نشر المقالات في المواقع الكبرى التي تسمح بالنشر واغلبها وسائل تواصل اجتماعي كبيرة تم نشر مقالات باللغة العربية فيها كونها في الاونة الاخيرة باتت تسمح بالمنشورات العربية ورغم ان الروابط التي يتم الحصول منها هي نو فلو ولكن فهرستها وتصدرها للنتائج تجعلها تجلب الزوار المباشرين منها بالتالي ستكون الفائدة مزوجة لنا.

    يتم كتابة محتوى يتكون على الاقل من 500 كلمة موافق لكل معايير السيو يتحدث عن المواقع ويحتوي على أهم الروابط للأقسام والصفحات المهمة وفي كل موقع مختلف يتم كتابة مقال مختلف بشكل جذري من اجل تجنب المحتوى المكرر الذي يمكن ان أن يتم تجاهله في العديد من هذه المواقع بالتالي تضمن فهرسة جميع المقالات المختلفة من ناحية الصياغة وتضمن منافستها على الظهور في نتائح البحث.

    هناك خطأ شائع اراه في الكثير من المدونات وهو ان الكاتب يقوم بكتابة مقال حصري داخل مدونته ومن ثم نسخه ونشره في المواقع الكبرى والغرض من هذا هو الحصول على روابط خارجية وزيارات الى الصفحة الاصلية ولكن المشاكل التي يمكن ان تواجهك هي :

    1. انت تنشر في مواقع ذات أثورتي عالي فربما تتصدر عليك في المقال.
    2. يمكن ان يتوقف موقعك لبعض الوقت وهذا يؤدي الى تصدر المقالات التي تنشرها على موقعك بعد عودته.
    3. الروابط التي تحصل عليها من النوع دوفلو قد تحولها ادارة الموقع الى نوفلو بالتالي لن تستفيد منها.
    4. كثرة النشر تؤدي الى اعتبار موقعك ذو محتوى منسوخ ومكرر لو حصلت بعض التحديثات وانتشرت مقالاتك .
    5. يمكن ان يتم نشر مقالات في مواقع اخرى بجودة عالية تؤدي الى طمس مقالاتك من نتائج البحث.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة